صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

المسئولون يتجاهلون الفائزين بالمسابقة العالمية لحفظ القرآن الكريم

13 مايو 2016



البحيرة _جمالات الدمنهورى


حصلت الطالبة ميادة محمود محمود عبدالرحيم الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية الزراعة  بجامعة دمنهور على المركز الأول على مستوى العالم فى المسابقة الدولية لتلاوة وحفظ القرآن الكريم والتى عقدت فى العاصمة الماليزية كوالالمبور.
 من جانبه أكد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور تجهيز احتفالية سيتم فيها دعوة جميع القيادات التنفيذية والدينية للمشاركة فى تكريم الطالبة ميادة، مضيفا أن جميع زملاء ميادة بكلية الزراعة دمنهور مثال مشرف للطالبات.
من جانبها انتقدت ميادة محمود الحاصلة على المركز الأول بالمسابقة، تصرف طالب الصيدلة الذى ادعى فوزه بالمركز الأول فى المسابقة  وأضافت أنه كان السبب الرئيسى فى تجاهل الإعلام  لما حققناه، مضيفة أنه لم يقم أحد من  المسئولين باستقبالهم فى المطار، مؤكدة أن هذا التصرف متوقع، خاصة أننا لسنا أحد لاعبى كرة القدم والفنانين، فلو كنا مكانهم لكانوا استقبلونا بـ«الطبل والزمر».
وكانت لجنة المسابقة العالمية للقرآن الكريم  للبنين والبنات قد أعلنت عن فوز عبدالله سعيد محمد بيومى القزاز، عن فرع الحفظ والترتيل للذكور، وميادة محمود محمود عبدالرحيم، عن فرع الحفظ والترتيل للإناث فى الدورة الثامنة والخمسين للمسابقة والتى أقيمت خلال الفترة 2_ 7 مايو الجارى بالعاصمة الماليزية كوالالمبور بمشاركة أكثر من 68 دولة من جميع أنحاء العالم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss