صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

جولات مكوكية لمحافظ الغربية تقلب الموازين بـ«الشون»

13 مايو 2016



الغربية - محمد جبر


قام اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بزيارة مفاجئة لبعض شون توريد القمح بمركز ومدينة المحلة الكبرى منها شونة قرية نمرة البصل وشونة قرية دمرو وشونة الفاخر بمدينة المحلة والتابعة لشركة مطاحن وسط وغرب الدلتا.
ولاحظ  محافظ الغربية خلال الزيارة قلة عدد العمال الذين يقومون بعمليات التخزين والتشوين كما تلاحظ أيضا تراكم القمح فى مداخل بعض الشون فكلف مديرى الشون بزيادة عدد العمالة الموجودة إلى 40 عامل للقضاء على عملية الازدحام والتكدس داخل الشون.
ووجه صقر، رئيس مدينة المحلة بمد الشون باللوادر اللازمة لرفع القمح أولًا بأول وتحمل بنك التنمية والائتمان الزراعى جميع تكاليف رفع القمح كما قام محافظ الغربية بالاتصال هاتفيا برئيس قطاع التخزين والإنتاج ببنك التنمية والائتمان الزراعى بسرعة صرف مستحقات العمال المتواجدين بالشون.
وحذر اللجنة الموجودة بكل شونة بعدم استلام أقماح مستوردة أو مخلوطة أو أقماح قديمة وأيضا عدم استلام القمح من التجار ويتم توريد الأقماح المحلية من خلال الحيازات الزراعية وكشوف الحصر الفعلى المعتمدة من مديريات الزراعة والالتزام بهذه التعليمات وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
إلى ذلك قرر محافظ الغربية وقف 12 طبيبا عن العمل، وإحالتهم للتحقيق مع التوصية بنقلهم من أماكن عملهم بالوحدتين الصحيتين بقريتى ميت الليت هاشم، وعطاف، بمركز المحلة الكبرى لتركهم العمل فى أوقات العمل الرسمية بعد التوقيع فى دفاتر الحضور والانصراف.
جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التى قام بها محافظ الغربية لبعض قرى مركز ومدينة المحلة للاطمئنان على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين ومدى توافر الأدوية بالوحدات الصحية، علاوة على أنه تلاحظ أثناء أقسام الوحدات الصحية المختلفة غياب عدد من الأطباء فأصدر قراره السابق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
«الكارت الموحد» للتيسير على المواطنين
لا إكـراه فى الدين

Facebook twitter rss