صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ناهد السباعى: نجاح الأجزاء السابقة من «هبة رجل الغراب» مسئولية كبيرة علىَّ

13 مايو 2016



كتب - أمير عبدالنبى


بعد النجاح الكبير الذى حققته الفنانة ايمى سمير غانم فى الجزءين الأول والثانى من مسلسل «هبة رجل الغراب» رفضت استكمال العمل وفضلت التركيز فى مسلسل «لغز ميكى» مع شقيقتها دنيا سمير غانم حيث يقدمون أول بطولة درامية لهما رمضان المقبل.
وبعد اعتذار الفنانة إيمى سمير غانم وقع الاختيار من قبل شركة الانتاج والمخرج رامى رزق الله على الفنانة ناهد السباعى لتستكمل بطولة العمل.
كما قام صناع المسلسل بتخفيض حلقاته إلى ثلاثين حلقة بدلا من ستين حلقة على أن يتم عرض أول جزء منه فى رمضان المقبل.
وقام صناع العمل مؤخرا بطرح البوسترات الدعائية للمسلسل والذى ظهرت خلاله ناهد السباعى بمفردها.
وصرحت السباعى بأن المسلسل يمثل بالنسة لها تحديا كبيرا خاصة أنها تسكتمل دور الفنانة إيمى سمير غانم التى كانت بطلة المسلسل فى الجزءين السابقين والذى حققت خلالهما نجاحا كبيرا مما يقع على عاتقى مسئولية كبيرة.
وأشارت إلى أنها تواصل التصوير فى منطقتى أكتوبر والمريوطية وأنها لم تنته حتى الآن من المشاهد الخارجية فى منطقة 6 أكتوبر، وأضافت أنها انتهت من تصوير ما يقرب من 50% أى ما يقرب من 15 حلقة من العمل ومن المتوقع أن تستكمل التصوير لمنتصف شهر رمضان وأثناء عرض العمل على الفضائيات.
وتدور أحداث العمل استكمالا للجزءين الأول والثانى الذى تدور أحداثه حول فتاة من مستوى اجتماعى متوسط تدعى هبة تقع فى حب صاحب العمل فى الوقت الذى تعانى فيه من تعالى زميلاتها بالعمل، حيث تتطور الأحداث وتتصاعد من خلال مواقف كوميدية وغريبة.
ويشارك فى بطولة الجزء الثالث كل من الفنان محمد سليمان وحمادة بركات تامر يسرى وماهر ماهر وسعيد الصالح والفنانة نورهان وحنان سليمان وعزة لبيب وهبة عبدالعزيز وبسنت السبقى ومن تأليف شريف بدر الدين وإخراج رامى رزق الله.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد السباعى كان فيلم «حرام الجسد» الذى أثار جدلا كبيرا فى السينمات بسبب جرأته خاصة أن تصنيف الفيلم من الرقابة كان للكبار فقط.
ودارت قصة الفيلم حول حسن وفاطمة زوجين من الريف يعملان لدى ثرى يدعى مراد وفى فترة الانفلات الأمنى واقتحام السجون اثناء
ثورة 25 يناير يهرب على ابن عم حسن من السجن ويذهب إلى منزل ابن عمه للاختباء لديه ولكن مراد يكتشف علاقة الحب القديمة التى جمعت منذ سنوات بين على وفاطمة وتتوالى عليهما المشكلات بسبب هذه العلاقة خاصة مع الحرمان الجسدى الذى تعانى منه فاطمة فى ظل عدم قدرة زوجها حسن على إرضائها.
وعن هذا الفيلم قالت السباعى إنها لا تخشى حصرها فى نمط الأدوار الجريئة خاصة بعد فيلم «حرام الجسد» كما أشارت إلى أنها لا تتضايق من وصفها بممثلة الأدوار الجريئة لأنها تحب هذه النوعية من الأدوار، وأشارت إلى أن فكرة حصرها فى نمط أدوار معينة يتوقف عليها لأنها إذا تلقت عرضًا لم يعجبها لن تقدمه.
الجدير بالذكر  أن الفنانة ناهد السباعى تشارك أيضا فى مسلسل «الميزان» مع الفنانة غادة عادل والمقرر عرضه أيضا فى رمضان المقبل حيث تدور قصة المسلسل فى إطار تشويقى مثير داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.
ويشارك فى بطولته شيرين رضا وصبرى فواز وأميرة العايدى وباسل خياط وبيومى فؤاد وأشرف زكى وأحمد فهمى ورانيا الملاح ومن تأليف باهر دويدار وإخراج احمد خالد موسى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss