صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

خالد الصاوى يكثف العمل بين «بهية» و«دافنشى»

13 مايو 2016



كتبت - آية رفعت


يعمل الفنان خالد الصاوى على تكثيف تصوير مشاهده بمسلسل «هى ودافنشى» والذى من المقرر عرضه بشهر رمضان المقبل، ورغم عدم انتهاء أسرة العمل من تصوير جزء مناسب قبل حلول الشهر الكريم إلا أن شركة الانتاج لم تعلن رسميا خروج المسلسل من الموسم القادم. مما وضع الصاوى فى مشكلة حيث بدأ بضغط مشاهده للحاق بتصوير فيلمه الجديد «ما لا تعرفه عن بهية» والذى بدأ بالفعل المخرج مروان حامد بتصوير المشاهد الخارجية منه فى معبد الكرنك.
 ونظرا لانشغال الصاوى هذه الفترة بدأ حامد بتصوير المشاهد الخارجية العامة لحين عودته خلال أيام للقاهرة للبدء بتصوير العمل بحضور أبطاله الصاوى وماجد الكدوانى وكندة علوش.
ويعتبر هذا الفيلم هو التعاون الثانى للصاوى مع حامد والكاتب أحمد مراد بعد نجاح فيلمهم «الفيل الأزرق» والذى تم تقديمه منذ عامين وحقق نجاحا كبيرا بمشاركة كريم عبدالعزيز ونيللى كريم، ليحمل فيلم «بهية» نوعا من الغموض حول تفاصيله.
وقد صمم حامد على بدء التصوير حاليا على أن ينتهى بأكبر قدر من تصوير المشاهد قبل حلول الشهر الفضيل.
ومن جانب آخر يواصل الصاوى تصوير مسلسل «هى ودافنشى» فى منطقة نزلة السمان حيث انتقل مع فريق العمل بها بعد انتهاء إجازات شم النسيم الأسبوع الماضي. حيث تم الانتهاء من تصوير جميع المشاهد الداخلية الخاصة بالمستشفى. وانتهى المخرج عبد العزيز حشاد بما يعادل 40% من احداث المسلسل كما قام بانشاء وحدة تصوير ثانية لمحاولة اللحاق برمضان.
وتدور أحداث المسلسل حول محامية تتعرض لموقف يقلب حياتها بسبب ظهور «دافنشي» بها. وتدور الأحداث بداخل الحارة المصرية.
 ويشارك ببطولة المسلسل ليلى علوى ومى سليم وياسر على ماهر وأحمد سعيد عبد الغنى وحمدى الوزير وناهد رشدي، ومن تأليف محمد الحناوى وإنتاج ممدوح شاهين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss