صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«المنوفية» تفتح النار على المخالفين لإنهاء «الإقليمى»

11 مايو 2016



المنوفية ـ منال حسين


فى محاولة للانتهاء من تنفيذ الطريق الإقليمى عقد اللواء محمد الشيخ، سكرتير عام محافظة المنوفية، اجتماعا بالديوان العام، لمتابعة الموقف التنفيذى لمشروع الطريق الإقليمى الدائرى، بحضور مندوبين عن الجهات والمؤسسات الحكومية.
وقال مندوب مديرية المساحة: إنه تم الانتهاء من الأعمال المساحية بالمسار الخاص بقرية تلوانة وسنجلف عدا مسافة 300 متر بسبب اعتراض الأهالى وتم عمل محضر بأسماء المعترضين، بينما توقف العمل بقرية ديلهمو لعدم حضور مندوب الهيئة العامة للطرق بالموقع، منوها إلى أنه تم الانتهاء من الأعمال المساحية بقرية منشأة جريس وباقى العرض والنشر بعد تحديد مسار الطريق فى قرية مونسة.
وأوضح مدير عام كهرباء الضغط المتوسط أن العمل جار بقرية الأنجب بأشمون لتنفيذ عمود منخفض عند الكيلو 6.600 وعند الكيلو 10.200، وكذلك 2 عمود ضغط منخفض عند الكيلو 9 بقرية مجريا، وعمود عند الكيلو 10.200 وسيتم تركيب 3 خطوط كهرباء عند الكيلو 12.
وأشار مندوب صرف غرب إلى أنه تم التنسيق مع الهيئة العامة لبدء العمل بمصرف الفرعونية لتنفيذ الأعمال طبقا للرسومات المعتمدة بعرض 36 متر والسير فى إنهاء إجراءات التراخيص إلا أنه لوحظ أنه ينبغى العمل على 100 متر، الأمر الذى استدعى الاستشارى القيام بدراسة لتنفيذ كوبرى علوى وموافاة صرف غرب باللوحات التصميمية لاعتمادها.
من جانبه شدد سكرتير عام المحافظة، على ضرورة التنبيه على المواطنين المعترضين على صرف التعويض بمنطقة «بى العرب» بتقديم شكاوى بمطالبهم بديوان عام المحافظة لدراستها، وكذلك ضرورة توصيل مياه المراوى للأراضى الزراعية حرصا على مصالح الزراع وحماية الرقعة الزراعية بالتنسيق مع مسئولى الجمعيات الزراعية استجابة لمطالب المواطنين.
ووجه الشيخ الشركات المنفذة والقطاعات المختلفة إلى الالتزام التام بالتوقيتات المحددة من جميع الجهات للعمل قدما على سرعة تنفيذ هذا الطريق إيمانا بأنه مشروع قومى سيعود بالنفع على الجميع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«المالية»: حزمة تشريعية لتوحيد الإجراءات الضريبية.. والإلزام بالفاتورة الإلكترونية
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى تختم مهرجان الموسيقى العربية بـ«لون معى الأيام»
«الاتصالات»: 630 ألف مستخدم زيادة فى الموبايل و2.5 مليون مشترك جديد فى إنترنت المحمول
الإنتاج الحربى.. صناعة وطنية لها تاريخ
وائل جمعة يسدد 10 ملايين جنيه ضرائب عن مكاسبه من «بى إن سبورت»
أمن الخليج.. خط أحمر

Facebook twitter rss