صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

زوجة وصديق ماجد المصرى يخوناه فى «مدرسة الحب»

10 مايو 2016



كتبت_ آية رفعت


انتهى الفنان ماجد المصرى من تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل العربى الطويل «مدرسة الحب» والذى يحمل عدة ثلاثيات لكل منهم قصة منفصلة. حيث يقوم المصرى بدور ممثل وصل لمرحلة النجومية والشهرة وقام بتبنى احدى الفنانات ومساعدتها للوصول للقمة والنجومية حتى على شأنها عليه. وتقوم بعد ذلك زوجته والتى تجسد دورها الفنانة السورية ميرنا شلفون بالتكبر عليه ومحاولة محاربته نظرًا لإصابتها بأمراض نفسية نظير الشهرة والنجومية مما جعلها تتعالى وتحارب كل من حولها وأولهم زوجها والذى تحاول تدميره ليكون أقل منها فى الشهرة.
ليلجأ المصرى لصديقه وهو فنان أيضًا ولكن لم ينل حظًا أكبر من الشهرة ليحكى له عن مشاكله ويفاجأ أن صديقه يقوم بخيانته بالاتفاق مع زوجته عليه بدلاً من مساعدته. وتنتهى الثلاثية التى تحمل اسم «ريد كاربت» بدعوة من إحدى شركات الإنتاج للمصرى وشلفون لحضور افتتاح العرض الخاص لأحد الأفلام ليلتقيا على السجادة الحمراء فى النهاية.
وتدور أحداث مسلسل «مدرسة الحب» عن علاقات الحب المختلفة فى المجتمعات العربية من حيث العلاقة بين الرجل والمرأة وجميع أشكالها مابين العشق والزواج والخيانة بالإضافة إلى علاقات الحب بمختلف أشكاله مثل الأهل والأصدقاء والأبناء والأخوات وغيرها من العلاقات الإنسانية المحيطة. ويشارك فى بطولة ثلاثيات مدرسة الحب كل من مروان خورى والقيصر كاظم الساهر وأحمد زاهر وقيس الشيخ نجيب وماجى غصن وعابد فهد وأمل عرفة وغيرهم من نجوم الوطن العربى.
من جانب آخر يواصل المصرى تصوير دوره فى مسلسل «الخانكة» الذى يعود به للعمل أمام الفنانة غادة عبد الرازق وفتحى عبد الوهاب. ومن المقرر أن يخوض به الموسم الرمضانى المقبل وتدور أحداثه حول تعرض إحدى المدرسات بالتحرش من طالب وتحاول الدفاع عن حقها فتتحول من مجنى عليها إلى جانية، وهى قصة منقولة عن حادثة واقعية. ويشارك ببطولته فتحى عبد الوهاب وكارولين خليل ونهال عنبر وسماح أنور وميرهان حسين.
كان المصرى قد صرح مسبقًا أنه ليس لديه مانع من العمل مع غادة عبد الرازق بعد الخلاف الذى حدث بينهما منذ أكثر من عامين بسبب تطاولها على المخرج محمد سامى وهو صديق مقرب له، مؤكدًا أن الخلاف لم يكن بينه وبينها والعمل مختلف عن العلاقات الشخصية وهو يرتاح بالعمل معها. ليكون هذا هو التعاون الثانى بينهما بعد نجاح مسلسل «مع سبق الإصرار» الذى عرض برمضان قبل الماضى.
من جانب آخر أعلن المصرى أنه ينتظر الانتهاء من مشاريعه الدرامية للعودة للسينما من خلال فيلم «ليلة شتا» والمرشح لبطولته أمامه الفنان هانى سلامة.. بالإضافة إلى فيلم لا يزال فى مرحلة الكتابة سيكون مع المنتج كامل أبوعلى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss