صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«سعفان» يؤكد اعتزاز مصر بأبنائها بالخارج.. وتكريم 104 عمال مصريين بالدوحة

9 مايو 2016



كتب - حسن عبدالظاهر 

 

نظم مكتب التمثيل العمالى، التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالدوحة، بالتعاون مع اتحاد روابط الجالية بقطر احتفالا باليوم العالمى للعمال، تحت رعاية السفارة،  ووجه وزير القوى العاملة محمد سعفان كلمة بهذه المناسبة، أعرب فيها عن اعتزاز مصر بأبنائها العاملين فى الخارج، وأنهم فى القلب دائما، ويمثلون ركيزة أساسية من ركائز الاقتصاد المصرى من خلال تحويلاتهم، مشددًا على تقديم كل الدعم لهم والمتابعة المستمرة لحل مشاكلهم من خلال مكاتب التمثيل العمالى ببعثات مصر، وتلبية احتياجاتهم ومد جسور التواصل الدائم بين الوزارة وأبنائها فى الخارج. 
وقدم التهنئة لعمال مصر بقطر بهذه المناسبة، من خلال الكلمة التى ألقاها المستشار العمالى ياسر سعيد نيابة عن الوزير، معترفًا بدور العمال فى رفع اسم مصر عاليا أمام العالم وليكونوا قدوة للآخرين، وصورة مشرفة للعامل المصرى فى كافة ميادين العمل المختلفة. ومن جانبه أثنى الدكتور إيهاب عبد الحميد القائم بأعمال السفارة المصرية على الدور المتميز والصورة المشرفة التى يقدمها عمال مصر فى قطر، والذين أطلق عليهم سفراء مصر.
 وقد تم تكريم 104 من عمال مصر المثاليين بالشركات بقطر بهدايا قيمة منها 72 رحلة عمرة مفتوحة المدى لعام كامل، و8 تذاكر طيران ذهاب وإياب إلى عدد من محافظات مصر، وعدد من الأجهزة (التابلت)، فضلا عن 24 جائزة عبارة عن قسائم مشتريات بقيمة (400) ريال قطرى لكل هدية على حدة صالحة للإستخدام بكبرى الأسواق التجارية بالدوحة، جميعها مقدمة من شركات مصرية تعمل بالسوق القطرية، وعلى رأسها شركة مصر للطيران. 
كما قدمت وزارة القوى العاملة المصرية، شهادات تقدير لعدد من العاملين المصريين الذين تم اختيارهم كعامل مثالى، فضلا عن شخصيات من رموز العمل العام والخدمى فى المجال العمالى من الجالية المصرية شهد الاحتفالية محمد حامد المستشار السياسى، والدكتورة راندا رزق الملحق الثقافى وأعضاء السفارة المصرية، وعدد كبير من رموز الجالية المصرية،  كما شهد الحفل بعض الفقرات الفنية الوطنية التى أشعلت حماس الحضور والذين تفاعلوا معها بشكل كبير.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss