صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

قام الجهاز المركزى للمحاسبات بتسليم أول تقاريره إلى مجلس النواب أمس من بينها تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن التقرير

9 مايو 2016



كتب - حسن أبوخزيم

 

يبدأ اليوم الإثنين 162 ألفًا و141 طالبًا وطالبة امتحانات نهاية العام للشهادة الابتدائية بمحافظة الجيزة داخل 779 لجنة.
وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة إن مديرية التربية والتعليم أنهت كافة الاستعدادات لامتحانات الشهادة الابتدائية وتشمل أعمال الصيانة البسيطة للتأكد من سلامة الأثاثات وتوفير مبردات مياه وإعداد قوائم المراقبين والملاحظين وإعداد كافة التجهيزات وتوفير كل سُبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات.
وقرر المحافظ تشكيل غرفة عمليات بمديرية التربية والتعليم لتلقى شكاوى الامتحانات والتواصل مع الإدارات التعليمية لحل أى عقبات.
وأضافت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم أنه من المقرر أن يؤدى الطلاب الامتحانات فى اليوم الأول فى مادة اللغة الأجنبية والعلوم واليوم الثانى فى اللغة العربية والخط والثالث فى الرياضيات والتربية الدينية وتنتهى الامتحانات يوم الخميس بمادة الدراسات الاجتماعية.
وأكدت أن من بين الطلاب حالتين بمستشفى 57357 و320 طالبًا من ذوى الاحتياجات الخاصة، وأضافت أنه من المقرر أن يبدأ طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات يوم السبت المقبل وتنتهى الخميس 19 مايو الامتحانات لكافة المراحل التعليمية بالجيزة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss