صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فتوح أحمد: الفخرانى يعيد عرض «ليلة من ألف ليلة» بعد عيد الفطر

9 مايو 2016



كتبت سهير عبدالحميد

 

أكد الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفنى للمسرح  أنه اتفق مع الفنان يحيى الفخرانى على استئناف عرض مسرحية «ليلة من ألف ليلة» الذى شارك فيها هبة مجدى ومحمد محسن ولطفى لبيب وإخراج محسن حلمى  وذلك بعد عيد الفطر القادم حتى يكون انتهى من تصوير مسلسله الرمضانى «ونوس» مشيرا إلى أن نجاح المسرحية والإقبال الجماهيرى عليها الذى لم تشهده مسارح الدولة منذ فترة طويلة دفع فريق عمل المسرحية إلى تقديم مواسم جديدة منها وفى أكثر من محافظة حيث ستعرض على خشبة المسرح القومى  ثم تستكمل العرض فى الإسكندرية.
وأضاف فتوح أحمد أن المخرج جلال الشرقاوى سيبدأ بروفات مسرحية «هولاكو» هو الآخر بعد عيد الفطر خاصة أنه استقرار على أبطال العرض وهم حسين فهمى وخالد الصاوى وليلى علوى وتأليف الشاعر فاروق جويدة ومن المقرر افتتاحها فى موسم الشتاء.
وأضاف فتوح أحمد أنه سيتم افتتاح مسرح العرائس المائى الذى يعد التجربة الأولى على مستوى العالم بعد فيتنام وسيحضر الافتتاح السفير الفتنامى كما سينطلق الجمعة أيضا أوبريت «كرسى وعكاز» الذى يقوم ببطولته مجموعة من الصم والبكم والأقزام وفاقدى البصر وستعرض على مسرح الشباب.
وقال فتوح: من المقرر أن يتم تقديم سلسلة من هذا الأوبريت وسيشارك فيها بجانب الصم والبكم فنانون محترفون حتى يكون هناك تشجيع لهم ودعم معنوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss