صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الجاليات المصرية فى الخارج تشدد على ضرورة الوقوف خلف الدولة المصرية وقيادتها

8 مايو 2016



أكد الاتحاد العام للجاليات المصرية فى الخارج الأمانة العامة والاتحادات الفرعية وقوفه خلف الدولة المصرية وقيادتها الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل تنمية مصر ، ودعم القوات المسلحة والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب الذى يريد أن ينال من مصر وثرواتها واستقرارها .
وقال المتحدث باسم الاتحاد صلاح يوسف فى تصريح له أمس إن الاتحاد وجه التحية لرجال القوات المسلحة لما يتم بذله من جهد سواء حماية مصر وحدودها أو المشاركة فى تنمية مصر فى جميع المجالات.
وأشار المتحدث إلى أن مشروع الفرافرة ضمن مشروع الـ 1.5 مليون فدان هو بداية لتنمية مصر الشاملة و تحقيق الاكتفاء الذاتى من خلال التوسع فى زراعة الاحتياجات الأساسية من المحاصيل مثل القمح، والأرز.. وهى أولى الخطوات نحو بناء مصر الجديدة.
وطالب الشعب المصرى بمختلف طوائفه بالتوحد خلف القيادة السياسية والسعى من اجل دعم مصر وتنميتها وتقدمها وعدم الانقياد خلف المساعى الدافعة لهدم مصر وزعزعة استقرارها كلما تقدمت خطوة .
كما نوه الى اهمية تطبيق القانون بكل حزم على الجميع.. وقال إننا جميعا أمام القانون سواء وهو ما نسعى اليه من أجل إقرار دولة المؤسسات ودولة القانون لبناء مصر الحديثة .

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss