صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

استغاثة طفل انفجرت شرايين رئته

8 مايو 2016



كتب - نشأت حمدى


مأساة حقيقية تعيشها اسرة يوسف الحفناوى المكونة من  6 افراد 4 ابناء وزوجته حيث أصيب بمرض نادر ولعين، صغيره «على» الذى لم يتجاوز عمره 8 سنوات بعد أن أصيب  بانفجار دائم فى شرايين الرئة تسبب فى إضعاف عضلة القلب وما صاحبه من ترسيب حديد على الرئتين فشل الأطباء فى علاجه مطالبا الرئيس عبدالفتاح السيسى بالتدخل لإنقاذ نجله وتوجيه المسئولين بتوفير الرعاية الصحية له.
يقول يوسف الحفناوى إن طفلى  يعانى من نوع نادر من ترسيب الحديد على الرئتين منذ اربع سنوات ما يسبب انفجاراً دائماً فى شرايين الرئة ويسبب ضعفاً فى عضلة القلب وأضاف قال لى الأطباء إنها حالة نادرة كما ان العلاج الذى يتم صرفه عبارة عن مسكنات فقط فمازال الشريان  ينزف بالدماء ليزداد ترسب الحديد على جسد الطفل العليل الذى أصبح لا يقوى على تحمل المرض الذى كاد ان يفتك به.
وأضاف: نقف عاجزين عن توفير علاج لطفلنا الوحيد، خصوصاً بعدما بدأ المرض ينهش جسده الصغير بلا رحمة وبدأ يشعر بالتعب الشديد فى تلك الفترة وحالته الصحية تتدهور تدريجياً ولا نستطيع إنقاذ حياته أو تخفيف الألم عنه.
وتابع والد الطفل الذى استنجد بـ«روزاليوسف» لنقل استغاثته لعل وعسى يجد من يساعده فى حل مشكلته أنه اصبح غير قادر على تحمل تكاليف علاج نجله  لأنه عامل بسيط  يصرف على اسرة كبيرة ولا يوجد لديه دخل كاف لتحمل أعباء المعيشة .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه

Facebook twitter rss