صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يناير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

«السويس» تأمر بسرعة تسكين الباعة الجائلين بـ«حى الأربعين»

6 مايو 2016



بورسعيد ـ محمد الغزاوى


كلف اللواء أحمد حلمى الهياتمى محافظ السويس السكرتير العام المساعد، ورئيس مجلس إدارة الأسواق، بسرعة تسليم محال سوق الباعة الجائلين الجديد بمنطقة حوض الروض بحى الأربعين من خلال التنسيق مع مديرية الأمن وحى الأربعين.
وأكد الهياتمى ضرورة تطبيق القواعد المحددة لتسليم هذه المحلات طبقا للحصر المحدد، والتأكيد أيضا على مراجعة التأمينات الاجتماعية والقوى العاملة والإسكان والضرائب العقارية والجهات المعنية الأخرى للتأكد من أحقية المواطنين للمحلات.
ووجه محافظ السويس السكرتير العام المساعد، ببحث جميع التظلمات وإعداد تقرير بها لاتخاذ القرار المناسب وقرر رفع كفاءة سوق المستقبل، منوها إلى أن سوق الباعة الجائلين فى حديقة الشهداء بحى الأربعين سيتم بدء الأعمال به قريبا، مكلفا مدير عام المالية والإدارية بمراجعة جميع الملفات المتعلقة بالإيواء بعد إجراء البحوث الاجتماعية المطلوبة وإعداد تقرير تفصيلى عنها.
من ناحية أخرى هدد مريض فى السويس بالانتحار بإلقاء نفسه من نافذة مستشفى الهلال بعد رفض إدارة المستشفى صرف علاج له من روشتات عيادات خاصة غير مسموح بصرفها، حيث تمكن الأطباء والممرضين من إنقاذه، قبل أن يهوى من شرفة المستشفى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«إحسان» فى عيون المثقفين
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
100 سنة إحسان عبدالقدوس
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال
مرسيدس تعود إلى مصر من جديد
«العبور» إلى مستقبل أفضل

Facebook twitter rss