صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

صلاح عبدالله «أب وتاجر ورئيس عصابة» فى رمضان 2016

5 مايو 2016



كتب - محمد عباس


حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان صلاح عبدالله سواء على المستوى السينمائى أو المستوى الدرامى بالأخص حيث يشارك عبدالله فى 3 أعمال درامية سيخوض بها السباق الرمضانى المقبل وهى «شقة فيصل» و«شهادة ميلاد» و«أبوالبنات» حيث يجسد الفنان صلاح عبدالله من خلال مسلسل «شقة فيصل» دوره فى المسلسل يقول الفنان صلاح عبدالله أؤدى شخصية أب مسئول عن أسرة كبيرة ولكنه نظرًا لضيق اليد وهروبا من مشكلات الأسرة المالية يتجه لشرب الخمر.
ويحاول أبناؤه إرجاعه عن هذا الطريق  هو مسلسله الرمضانى الأول الذى يشارك فيه هذا العام ويشارك فى بطولته مع آيتن عامر ونسرين أمين وكريم محمود عبدالعزيز ووائل نور تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.
اما مسلسله الثانى فهو مسلسل «شهادة ميلا».. والذى أعرب عن سعادته البالغة بالمشاركة فى هذا العمل والذى أحس به قبل أن يقدمه ويجسد عبدالله فى مسلسل «شهادة ميلاد» شخصية «حامد» خال أحد ضباط الشرطة الذى يقوم بدوره الفنان «طارق لطفى» ويحارب ضابط الشرطة عددًا من تجار السلاح ويحاول القبض على زعيمهم ولكنه يواجه مفاجأة من العيار الثقيل تكشف عنها أحداث المسلسل. المسلسل يشاركه البطولة فيه طارق لطفى وآيتن، وإنجى المقدم ودارين حمزة وإخراج أحمد مدحت.
أما عن دوره فى مسلسل «أبو البنات» يجسد الفنان صلاح عبدالله شخصية تاجر كبير له عدد من المشروعات الضخمة ويرتدى عباءة الدين من أجل تسويق مشروعاته تحقيق الأرباح منها.. وفى نفس الوقت يتاجر فى المخدرات فيواجه مشكلات مع بعض تجار المخدرات الكبار فيقومون بخطف بناته.
يضيف: قمنا بتصوير ما يقرب من 50% من مشاهد المسلسل فى أماكن متعددة منها منطقة المريوطية واستديوهات السينما وأكتوبر وغيرها.. المسلسل بطولتى مع مصطفى شعبان وعبدالرحمن أبوزهرة وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة تأليف أحمد عبدالفتاح وإنتاج تامر مرسى وإخراج رءوف عبدالعزيز.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«مملكة الحب»
«خطاط الوطنية»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
واحة الإبداع.. ثلاث حكايات يسردها طفل كبير

Facebook twitter rss