صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«التضامن» تعلن نتيجة وأسعار قرعة حج الجمعيات

4 مايو 2016



أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى امس الثلاثاء نتيجة القرعة الإلكترونية لحج الجمعيات الأهلية لموسم حج 2016 م/ 1437هـ.
جاء ذلك خلال فعاليات إجراء القرعة التى تمت إلكترونيا وعلى مستوى الجمهورية بحضور وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والي، ومدير المدير التنفيذى لمؤسسة تيسير الحج والعمرة بوزارة التضامن الاجتماعى أيمن عبد الموجود وعدد من رؤساء الجمعيات المعنية بالحج وعدد من وسائل الإعلام.
وقالت الوزيرة إنه تم اختيار 10 آلاف متقدم لتأدية فريضة الحج هذا العام من إجمالى 97 ألف طلب تم تقديمها.. وأوضح أيمن عبد الموجود، أنه تم الانتهاء من مراجعة جميع بيانات الحجاج المتقدمين من خلال ضوابط الحج الإلكترونية وبعد استبعاد الحجاج المتقدمين لأكثر من جهة حيث لا يسمح النظام لهذا العام للمواطن إلا بالتقدم لجهة واحدة لا غير واستبعاد من سبق لهم الحج آخر 5 سنوات كذلك التأكد من قدرتهم على أداء فريضة الحج والشعائر المقدسة.
وقال أيمن عبد الموجود إن وزارة التضامن ستنفذ 4 برامج خلال موسم الحج الحالى لزيادة الحج الاقتصادى للتيسير على المواطنين وأضاف أن البرنامج الأول (5 نجوم) وسكنه يطل على ساحة الحرم مباشرة وهو متاح لـ8% فقط من عدد الحجاج، ويبلغ سعره 48 ألف جنيه بزيادة 17% على العام الماضى منها 16% لتدوير العملة وارتفاع قيمة الريال السعودي. وأشار إلى أن البرنامج الثانى (5 نجوم) بالمنطقة المركزية بالسعودية، ويبلغ سعره 43 ألف جنيه موضحا أن البرنامج الثالث اقتصادى ويبلغ سعره 35.400 جنيه، أما البرنامج الأخير فيبلغ سعره 30 ألف جنيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»

Facebook twitter rss