صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مركز شباب الجزيرة يخطف الأضواء فى موسم الاحتفالات

4 مايو 2016



كتب  - محمد أبو الليل


يبدو أن مركز شباب الجزيرة بعد تطويره على يد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أصبح مقصدا لمعظم الأفراد و الأسر من مختلف فئات الشعب المصرى وخاصة فى الأعياد والمناسبات وهو ما بدا جليا خلال احتفالات شم النسيم حيث خطف مركز شباب الجزيرة الأضواء بعد توافد الآلاف من العائلات والأفراد الأعضاء وغير الأعضاء للإحتفال بعيد الربيع داخل المركز.
وقام مجلس إدارة المركز برئاسة جمال الرملى  بتنظيم برنامج احتفالى خاص للزائرين والأعضاء حيث نظم المركز حفلا للأطفال في الثانية عشرة ظهرًا حتى الثالثة عصرًا، بالإضافة إلى انضمام فرقة فنون شعبية من الرابعة عصرًا حتى السادسة مساءً، ثم أعقب ذلك حفل غنائى وفقرات من فرقة فنون شعبية والفن الاستعراضى.
وقام جمال الرملى رئيس مجلس الإدارة بالتنسيق مع سيد حزين المدير التنفيذى بتخصيص أماكن للعائلات، وتكثيف تواجد أمن المركز للحفاظ على ذلك العدد الضخم من الأفراد والعائلات حيث تحولت أرجاء المركز إلى كرنفالات.
وأعدت إدارة المركز بقيادة سيد حزين غرفة عمليات رئيسية لمتابعة أداء كافة الخدمات والمرافق بالمركز وتوفير جميع وسائل الراحة للأعضاء والزائرين  وطوال أيام الإجازات كان الاقبال على المركز كبير.
من جانبه أكد جمال الرملى رئيس مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة أن عدد الأفراد والعائلات الذين احتفلوا داخل المركز بعيد الربيع تخطى الآلاف من مختلف فئات الشعب
وقال الرملى أن المركز بعد تطويره على يد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة أصبح وسيلة جذب لكافة فئات المجتمع الذين أصبحوا يتمتعون داخل المركز بنفس الخدمة التى تقدم فى أندية الذوات مثل الصيد و هليوبوليس والأندية الكبرى مثل الأهلى والزمالك وغيرهما من الأندية .

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شمس مصر تشرق فى نيويورك
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
«الشركات» تدخل مراحلها الختامية واللجان فى طوارئ
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
الجبلاية تلمح لصعوبة توفير الطائرة الخاصة فى سوازيلاند
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss