صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

دينا كريم تنفى خروج «الطبال» من سباق دراما رمضان وتبحث عن قناة فضائية لعرضه

4 مايو 2016



كتب ـ محمد عباس

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الأيام الماضية بعد انتشار أخبار أفادت بخروج الفنان أمير كرارة من الموسم الرمضانى المقبل وذلك بعد توقف مسلسله «الطبال» الذى انتهى من تصوير أكثر من 50% من مشاهده بسبب الأزمة الإنتاجية التى تواجه العمل وعدم تسويقه عبر الفضائيات حتى الآن والتعاقد بشكل رسمى مع إحدى الفضائيات.
 ومن جانبها أكدت منتجة العمل دينا كريم أنها تدرس عددا من العروض للاستقرار بشكل نهائى على القناة التى سيعرض بها العمل فى الموسم الرمضانى وأنه لا صحة لما تردد عن خروج العمل من الموسم الرمضانى وأن مخرج العمل استغل هذه الفتره وانتهى من بناء أحد الديكورات ومونتاج بعض أجزاء المسلسل التى تم تصويرها ومن المفترض أن تعود أسرة العمل للتصوير خلال الساعات المقبلة.
 مسلسل «الطبال» إنتاج دينا كريم «كان برودكشن» وتأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد أمين وبطولة أمير كرارة وروجينا ووليد فواز وأمل رزق وريم مصطفى وعمر السعيد.
وتدور أحداث المسلسل حول «طبال» يعمل فى الأفراح الشعبية والكباريهات، ويتعرض للعديد من المواقف فى حياته تجعله يكتشف أن معظم الأشخاص يعتمدون على الغش والنفاق للوصول لما يريدون فى شكل من أشكال «التطبيل» الذى أصبح منتشرا فى المجتمع.
ومؤخراً تدخل المنتج تامر مرسى فى الأمر وقام بمشاركة المنتجة دينا كريم فى إنتاج العمل.
يذكر أن هذا التعاون الرابع بين الفنان أمير كرارة والمنتجة دينا كريم حيث قدما معاً من قبل مسلسل «تحت الأرض» و«أنا عشقت» و«حوارى بوخارست»، ويذكر أن آخر أعمال الفنان أمير كرارة مسلسل «ألف ليلة وليلة» الذى شارك فى أحد أجزائه مع الفنان شريف منير ونيكول سابا ومن إخراج رءوف عبدالعزيز.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
واحة الإبداع.. الرقصة الأخيرة
الأبطال السبعة
بروتوكول تعاون بين الجامعة البريطانية وجامعة الإعلام الصينية
رئيس الوزراء يتفقد محطة معالجة الصرف الصحى بالجبل الأصفر
كاريكاتير
مدربون من «المدبح»

Facebook twitter rss