صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

5 ساعات تفصل يوسف الشريف عن «القيصر» وفريق العمل يسافر سيوة

4 مايو 2016



كتب- محمد عباس


يبدو أن البرنامج الزمنى الذى وضعه الفنان يوسف الشريف ومخرج ومنتج مسلسله الجديد «القيصر» الذى سيخوض به السباق الرمضانى المقبل قد تم تنفيذه بدقة وعناية شديدة حيث انتهى الشريف من تصوير معظم مشاهد العمل ولم يتبق له إلا 5 ساعات من المفترض أن ينتهى منها خلال شهر مايو الجارى ليستقبل شهر رمضان المقبل منتهى من تصوير مسلسله وهذا ما لم يقم به يوسف منذ أكثر من 4 سنوات عندما قدم «لعبة إبليس» و«الصياد» وغيرهما من الأعمال الدرامية التى ثبتت أقدامه فى الماراثون الرمضانى وأصبح من خلالها أحد كبار نجوم الدراما فى الموسم الرمضانى.
 ومن المفترض أن يقوم يوسف بتصوير عدد من المشاهد الخارجية بواحة سيوة خلال الفترة المقبلة وبعدها يتبقى له عدد قليل من المشاهد الداخلية وينتهى تماما من تصوير المسلسل.
الذى يشارك فى بطولته الفنانة ريهام عبدالغفور، خالد زكى، أحمد سعيد عبدالغنى، ياسر على ماهر، أشرف زكى، طارق النهرى، أحمد حلاوة، وهو من فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.
 وتدور أحداثه فى إطار درامى اكشن ومن المفترض أن يعرض على قناة الحياة ولكن صناع العمل لم يؤكدوا ذلك حتى الآن ولم يعلن بشكل رسمى عن الفضائية التى ستعرض العمل.
يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف كان رمضان الماضى من خلال مسلسل «لعبة ابليس» الذى حقق أعلى نسبة مشاهدة على قناة لحياة، وتناول العمل فى إطار من التشويق والغموض حول شقيقين توءم يجسدهما الفنان يوسف الشريف أحدهما رجل أعمال ناجح وله مكانة اجتماعية مرموقة والآخر ساحر يتحد مع الشيطان لتحقيق أهدافه فما الذى سيحدث بينهما، وشارك فى بطولة المسلسل الفنان محمد رياض وتميم عبده وفريال يوسف وشيرى عادل وإيناس كامل وهبة مجدى وهو من تأليف إنجى علاء وإخراج شريف إسماعيل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss