صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

تيمور: إنشاء محور مواز لمؤسسة الزكاة ..وتوسعة ميدان المحكمة بمصر الجديدة

2 مايو 2016



كتب ـ بشير عبدالرءوف


تفقد محافظ القاهرة المكلف، اللواء.أحمد تيمور، عددًا من مناطق القاهرة فى أحياء المنطقة الشرقية، للتتعرف على مدى الإنجاز فى الأعمال الخدمية الموجهة للمواطن، وكذلك العثرات التى تحول دون إتمام المشروعات لتذليل العقبات.
وأكد تيمور خلال الجولة أنه يقوم صباح كل يوم بجولات مفاجئة لأحياء دون علم مسبق ليتعرف على الأوضاع على الطبيعة، موضحًا أن الزيارة المعلنة يقوم المسئولون فى الأحياء برفع مستوى النظافة ورفع الإشغالات، مما لا يمكن معه التعرف على المشاكل الحقيقية التى تواجه المواطن أو المسئولين أنفسهم.
وتفقد تيمور أعمال توسعة ميدان المحكمة بحى مصر الجديدة، بعد إزالة أجزاء من خط ترام المطرية ألماظة مرورا بميدان المحكمة، حيث وجه رئيس الحى إلى سرعة رفع أنقاض خطوط الترام بالميدان، تمهيدا لاستكمال أعمال التوسعة المقررة للميدان، بعد إعادة تأهيل الوصلة التى تربط شارع الحلمية بميدان المحكمة.
وقال تيمور: إن الأعمال التى تتم تهدف إلى ربط ميادين العاصمة ببعضها العبض، موضحًا أن جميع الميادين تتأثر بحركة المرور بباقى الميادين.
كما قام المحافظ المكلف بتفقد أعمال التطوير التى تجرى فى ميدان المطرية، حيث وجه رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة بتذليل العقبات أمام توصيل المياه لحديقة الميدان، كما أمر بإزالة الإشغالات الواقعة بشارع المطراوى، وتحدث إلى القائمين بالإشغالات عن أنها لا تسمح بتسيير الحركة المرورية وأنها اعتداء على حق المواطن فى الشارع، حيث اكتشف أن المحلات التى قامت بالإشغالات تتمتع بمساحات كافية استوعبت الإشغالات الخاصة بها، وصرح بأنه سيتم إنشاء محور مواز لمؤسسة الزكاة يصل بين شارع على نافع وأبو رجيلة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss