صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إعلاميون يتخلون عن برامجهم ويتجهون للتمثيل فى رمضان 2016

2 مايو 2016



كتبت- سهير عبدالحميد


فى الوقت الذى  اتجه فيه عدد كبير من الفنانين إلى تقديم البرامج فى الفترة الأخيرة  كظهور مختلف وتعويض الغياب عن التمثيل اتجه عدد كبير من المذيعين للتمثيل فى الفترة الأخيرة والمشاركة فى عدد من الأعمال الفنية سواء فى الدراما أو السينما  على الرغم أن شهرتهم الأساسية حصلوا عليها عبر برامجهم على شاشة الفضائيات البعض منهم اعتبر أن المشاركة فى المسلسلات والأفلام كممثلين تعويضًا عن هواية قديمة لم يتمكنوا من تحقيقها  والبعض الآخر اعتبرها محطة عادية وتجربة  وسرعان ما يعودون لقواعدهم وبيتهم الأساسى.
البداية مع المذيع خالد عليش  فبجانب برامجه على قناة النهار وإذاعة نجوم اف ام يشارك فى مسلسل «أبوالبنات» مع مصطفى شعبان وصافينار والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج رؤوف عبدالعزيز أيضا الإذاعية هند رضا والتى تشارك للعام الثالث على التوالى كممثلة حيث تظهر مع مى عزالدين فى مسلسل «وعد» وإخراج إبراهيم فخر كذلك مسلسل «الأسطورة» مع محمد رمضان وفردوس عبدالحميد وروجينا وإخراج محمد سامى والذى تشارك  فيه كضيفة شرف.
وهناك المذيع أحمد عبدون الذى يظهر كضيف شرف وبشخصيته الحقيقية  من خلال مسلسل «الكيف» الذى يقوم ببطولته أحمد رزق وباسم سمرة ولوسى وإخراج محمد النقلى وتأليف أحمد أبوزيد، حيث يقدم فى نهاية الحلقات برنامجًا لتوعية الشباب بخطر الإدمان.
أيضا من المذيعين الذين فضلوا التركيز أكثر فى التمثيل المذيعة ريهام سعيد صاحبة البرنامج الشهير «صبايا الخير» فعلى الرغم من إعلانها فى وقت سابق إنها ستعتزل التمثيل بعد مشاركتها فى مسلسل «الشك» منذ أربع سنوات وتركيزها فى عملها كمذيعة غيرت قرارها وعادت للتمثيل مرة أخرى بعد أن توقف برنامجها على خلفية مشكلة فتاة المول حيث تشارك الآن فى أكثر من عمل فنى منه مسلسل «جراب حوا» مع المنتج ممدوح شاهين والمخرجة سارة وفيق ومسلسل «نسوان قادرة» مع عبير صبرى وإخراج أحمد عاطف الذى من المفترض أن يعرض فى رمضان المقبل بجانب مسرحية «فهمى نظمى رسمى» مع طلعت زكريا وطارق الإبيارى والتى تعرض الآن على مسرح الريحانى.
نفس الأمر للمذيعة إنجى المقدم التى بدأت حياتها كمذيعة وعلى الجانب الآخر حققت نجاحًا فى أكثر من عمل فنى فى السنوات الأخيرة حيث تشارك فى رمضان المقبل بأكثر من مسلسل وهى «شهادة ميلاد» مع طارق لطفى وإخراج أحمد مدحت كذلك مسلسل «سقوط حر» مع نيللى كريم وإخراج شوقى الماجرى.
أيضا المذيعة نجلاء بدر قررت فى السنوات الأخيرة التركيز فى التمثيل سواء سينما أو دراما  واعتبرت التمثيل هو الأهم ومن وقت لآخر تقدم برنامجًا ترفيهيًا وكان آخره «كاش او سبلاش» الذى يذاع الآن على إحدى الفضائيات.
نجلاء بدر تستعد لخوض الموسم الرمضانى المقبل  بعملين هما «جريمة شغف» مع قصى خولى وجميلة عوض  كذلك مسلسل «فوق مستوى الشبهات» مع يسرا.
أيضا من الإعلاميين الذين اتجهوا مؤخرا للتمثيل المذيع أكرم حسنى الذى يشارك فى بطولة فيلم «الفيل الأحمر» مع أحمد فهمى وإخراج معتز التونى حيث سيتخلى عن شخصية أبوحفيظة التى اشتهر بها مع الجمهور ويجسد خلال الفيلم رجل الأعمال الفاسد «وردة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss