صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

رامى جمال: ألبومى احترق مع ستوديو ليلة وأتعاون مع حماقى وأنغام وآمال ماهر

2 مايو 2016



كتب – أمير عبدالنبى


عبر الفنان رامى جمال عن حزنه الشديد بسبب تأخر طرح ألبومه أكثر من مرة كان آخرها منذ شهر تقريباً بسبب ضياع جزء كبير من الألبوم فى حريق ستوديو ليلة.
وأشار رامى إلى أن البوم «ملناش إلا بعض» كان قد انتهى من تسجيل كافة اغانيه وجاهز للطرح فى هذا التوقيت ولكن تم التأجيل لإعادة تسجيل الأغانى المحترقة وطرحه من جديد.
وأوضح رامى جمال أنه بدأ يتخوف من كثرة تأجيل الألبوم الذى قرر طرحه فى عيد الفطر المقبل كموعد مؤقت وليس نهائيًا.
وعن تعاونه للمرة الثالثة مع المنتج هانى محروس أوضح رامى أن عائلة محروس بالكامل تتمتع بذوق فنى عال وهم بالفعل صناع نجوم فدائماً ما يراهنون على المواهب وتكون النتيجة فى صالحهم  كما أشار إلى أنه سعيد ومتفائل جداً وواثق من النجاح ما دام هانى محروس يقف بجانبه ويدعمه وذلك لأنه منتج واع ويفهم السوق جيداً.
ويتعاون رامى جمال فى الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة ومحمد عاطف ومحمد رفاعى وجمال الخولى وأحمد المالكى وأسامة مصطفى وهيثم سليم وهشام صادق.
كما يتعاون رامى جمال فى الألبوم مع الملحنين محمد وزيرى ومحمد النادى وياسر نور وسامح كريم ولحّن رامى جمال لنفسه أكثر من أغنية فى الألبوم.
من ناحية أخرى أشار رامى جمال أنه سيقوم بالتلحين لأكثر من فنان فى الفترة المقبلة ولكن ليس قبل أن يطمئن على ألبومه فى المقام الأول، وذلك لأنه يفضل التركيز فى كل شىء بمفرده ولا يحب اختلاط الأمور ببعضها.. وعن المطربين الذين سيقوم بالتلحين لهم فى الفترة المقبلة الفنانة أنغام وآمال ماهر ومحمد حماقى وهيثم شاكر، وسيقدم لكل منهم أغنية أو اثنتين بحد أقصى.
وعن فكرة دخوله مجال التمثيل أكد رامى جمال أنه لا يفكر فى الأمر حالياً ولكن ربما تكون خطوة مستقبلية بعد أن يطمئن على مستقبله الغنائى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss