صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

عبدالرحيم كمال: السقا ورمضان تعاقدا على «الكنز» بشكل نهائى

1 مايو 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


قال السيناريست عبدالرحيم كمال إنه يواصل الآن كتابة الأحداث الأخيرة من فيلم «الكنز» الذى يقوم بإخراجه شريف عرفة وإنتاج وليد صبرى مشيرا إلى أن الفنانين أحمد السقا ومحمد رمضان تعاقدا بشكل نهائى على بطولة الفيلم وفقا لكلام المخرج شريف عرفة له وجار ترشيح باقى أبطال الفيلم.
ونفى كمال علمه إذا كان الفنانون خالد الصاوى ونيللى كريم ويسرا مرشحين للمشاركة فى بطولة «الكنز» خاصة إنه مشغول بكتابة الفيلم الذى سيبدأ تصويره خلال الأسابيع المقبلة.
على جانب آخر عبر عبدالرحيم كمال عن سعادته بالمشاركة فى الموسم الرمضانى المقبل بعملين كنوع من التعويض عن غيابه العام الماضى.
وقال كمال: استقرينا بشكل نهائى على اسم «ونوس» ليكون اسما لمسلسل الفنان الكبير يحيى الفخرانى بدلا من  «فتنة» حتى لا يشعر المشاهد أنه قريب من «دهشة» خاصة أن المعنيين قريبان من بعض وقد انتهيت من كتابته وهو عمل اجتماعى يخرجه شادى الفخرانى ويشارك فى بطولته هالة صدقى وحنان مطاوع وعدد كبير من الفنانين  أيضا هناك مسلسل صعيدى وهو «ولد فضة» بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج أحمد شفيق  الذى يركز على قضايا الصعيد التى لم يناقش منها إلا القليل على الشاشة ولا تجد من يتصدى لها.
يذكر أن السيناريست عبدالرحيم كمال له تجربة سينمائية وحيدة وهى «على جنب ياسطى» للمخرج سعيد حامد وبطولة أشرف عبدالباقى وروجينا وأروى جودة وآسر ياسين وخيرية أحمد وعرض عام 2008.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss