صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نهال عنبر: «ظل راجل» يناقش مشاكل المطلقات وأشارك كضيفة شرف فى «الخانكة»

29 ابريل 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


قالت الفنانة نهال عنبر إنها انتهت من تصوير دورها فى مسلسل «الخانكة» مع غادة عبدالرازق وماجد المصرى ومشيرة إسماعيل واخراج محمد جمعه وتأليف محمود الدسوقى حيث تشارك كضيفة شرف وتظهر فى 7 مشاهد فقط وتجسد شخصية ناظرة مدرسة مشيرة إلى سعادتها لأن بالرغم أن الدور صغير لكنه مؤثر فى سياق الأحداث.
وتابعت نهال قائلة: أواصل أيضا تصوير مسلسل «جراب حوا» الذى أظهر من خلال ثلاث حلقات فقط وتحمل عنوان «ظل راجل» ومعها حسام فارس وكريم الحسينى ومروة عبدالمنعم والمسلسل تأليف أحمد عزت واخراج سارة وفيق وتناقش هذه الحلقات نظرة المجتمع للمطلقات وكيف ينظرون اليهن ومشاكل هذه الفئة.
وأضاف نهال أن هذا العمل يتميز بمناقشة قضايا المرأة بعمق شديد ويضم عدداً كبيراً من النجمات وهذا سر نجاحه مع الناس كما أنه أثبت أن فتح مواسم جديدة بعيدة عن رمضان وجعل المشاهد لا يقتصر مشاهدته المسلسلات الجديدة على رمضان.
وعن مشاركتها فى مسلسل «نوايا بريئة» مع عابد فهد وسوسن بدر ورشا مهدى قالت نهال: أواصل الآن تصوير مشاهدى فيه حيث أجسد زوجة لرجل أعمال شهير يجسده الفنان خالد زكى وتقع ضحية لأطماعه.
على جانب آخر أشارت نهال عنبر أنها فى انتظار عرض فيلم فوبيا «الذى انتهت من تصويره مؤخرا، والذى تشارك فيه مع رانيا محمود ياسين ومريهان حسين وإخراج إبرام نشأت مشيرة إلى أن الخدع الموجودة فى أحداث الفيلم سبب تأخيره. 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
كاريكاتير أحمد دياب
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»

Facebook twitter rss