صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

هيكل: «برامج توك شو موجهة وبقت هيصة».. ومسئولون بيخافوا من الإعلاميين

28 ابريل 2016



هاجم النائب أسامة هيكل رئيس  لجنة الثقافة والاعلام بمجلس النواب برامج «توك شو»، على شاشات بعض الفضائيات، قائلا: «بقت هيصة، ولا يوجد بها ضيوف فاعلون».
وأضاف هيكل خلال لقائه مع الإعلامية إنجى أنور ببرنامج «مساء القاهرة»، ، على فضائية «TEN»، أمس الأول إن برامج الفضائيات، أصبحت موجهة، وفكرة «الهيصة»، لم تعد محبوبة.
وطالب هيكل القنوات الفضائية بالبحث على المشاهد أينما يكون وعليها تغيير خريطة برامجها بالتنوع، وجذب المشاهد لها، مشيرًا إلى أنه من الذكاء البحث عن فكرة وضيف غير موجودين على الساحة.
وكشف هيكل، إن هناك حالة من الخوف تسيطر على المسئولين، من وسائل الإعلام، موضحا: «الإعلاميون بيخوفوا المسئولين»، مطالبا الدولة بضبط الإعلام وليس التقييد، لافتا إلى أن وضع الضوابط على أداء الإعلام حق أصيل للدولة.
وأوضح: «الإعلام سلاح ضد الدولة»، مضيفا: «مجلس الوزراء سيناقش فى اجتماعه المقبل قانون ضوابط الإعلام، وستتم إحالته للبرلمان، وسيشكل مجلس النواب لجنة حوار مجتمعى مع الإعلاميين والصحفيين لأخذ رأيهم».
كما هاجمت إنجى أنور، الفنانة رانيا محمود ياسين، بسبب هجوم الأخيرة على الشاب الإيطالى جوليو ريجينى، واصفة حديثها بأنه «خطاب غوغائى»، قائلة، «مش هاقول عليها إعلامية لأنه من الصعب وصفها بإعلامية.. دى واحدة طلعت على الشاشة، وقالت على الشاب الإيطالى يغور فى داهية».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«ادعم نقيبك»: أعضاء بالمجلس يستغلون قضايا حبس المحامين لـ«الشو» الانتخابى
الحكومة تعيد «الذهب الأبيض» لبريقه فى «المنوفية»
المحافظات جاهزة لـ«الأمطار»
شوارعنا نظيفة
«فوانيس» جديدة تضىء «قويسنا» ليلا
د.مجدى يعقوب أمير القلوب
أردوغان يفتح أبواب الجحيم على تركيا

Facebook twitter rss