صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

كامل: دافع جنائى وراء قتل المهندس المصرى بـ«لندن»

28 ابريل 2016



كتب - محمد قبيصى


قال السفير ناصر كامل، سفير مصر بلندن، إن هناك تواصلًا كاملًا من قبل السفارة المصرية بلندن من أجل بحث أسباب مقتل المواطن المصرى عادل حبيب الذى قتل فى لندن وحرقت جثته، لافتًا إلى أنه تم التواصل مع والد الشاب القتيل وتقديم التعازى له.
وأضاف السفير كامل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»، امس الاول ، إن مقتل الشاب المصرى عادل حبيب فى لندن أمر محزن للغاية، مشيرا إلى أن جميع المؤشرات تشير إلى أن الحادث جنائى وليس سياسيا، منوهًا إلى أن الحكومة المصرية تسعى للوصول إلى حقيقة مقتل الشاب المصرى فى لندن.
كما عقب سفير مصر فى لندن، على مقتل المواطن المصرى، شريف عادل ميخائيل، فى ظروف غامضة بلندن، قائلًا: «هناك شبهة جنائية فى الحادث»، لافتًا إلى أنه توفى فور نقله إلى المستشفى بلحظات.
وأضاف كامل، إن السلطات البريطانية اشتبهت فى أحد الأفراد، وتم إلقاء القبض عليه، والتحقيق معه، ثم أفرجوا عنه بشكل مؤقت، منوهًا أن هناك تواصلًا مع السلطات البريطانية بخصوص الحادث وجار إجراء التحقيقات.
وأشار إلى أن السفارة تواصلت مع الأسرة، مؤكدًا أن القنصل العام، توجه برفقة والد القتيل لمكان الحادث؛ للوقوف على أسباب الحادث ومعرفة تفاصيله.
ومن جانبه قال النائب محمد العرابي، عضو مجلس النواب، إنه تحدث مع عدد من المصريين المقيمين فى لندن، لمعرفة ملابسات جريمة قتل المهندس شريف عادل ميخائيل الذى توفى إثر حرقه، مشيرا إلى أن هناك ترتيبات معينة يجرى اتباعها فى مثل هذا النوع من القضايا.
وأضاف العرابى خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج «على مسئوليتى»، الذى على قناة «صدى البلد» إن مجلس النواب يطالب السلطة التنفيذية ممثلة فى وزارتى الخارجية والهجرة بالقيام بالدور الأولى للوصول لتقرير مبدئى لمعرفة ملابسات الجريمة والبرلمان المصرى سيكون له دور حاسم فى هذا الشأن ولن يتهاون فى حقوق أى مواطن مصرى يعيش خارج الوطن.
وأشار إلى ان الـ90 مليون مواطن مصرى يريدون كشف حقيقة جريمة قتل المهندس المصرى عادل ميخائيل فى لندن، خاصة ان الشعب المصرى لن يصمت على جريمة قتل المهندس المصرى فى لندن، ولابد أن ترسل مصر فريقا من المحققين لكشف ملابسات الجريمة وذلك لان الدولة المصرية لن تفرط فى دمائه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل

Facebook twitter rss