صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«مصر للطيران» تطرح %25 تخفيضاً على التذاكر الدولية

28 ابريل 2016



كتب - أحمد سند


بمناسبة مرور ٨٤ عامًا على تأسيسها فى الـ«٧ من مايو عام ١٩٣٢م»، تحتفل مصر للطيران، الناقل الوطنى لجمهورية مصر العربية، مع عملائها بإطلاق أحدث عروضها التسويقية وهو عرض الـ«٧»، حيث يُمكن لعملاء الشركة الاستمتاع بالسفر مع أصدقائهم وأقاربهم إلى أغلب الوجهات المتاحة فى شبكة خطوط مصر للطيران الدولية وذلك فور إصدار تذاكر سفرهم اعتبارًا من ٢٨ إبريل الجارى وحتى ١٠ مايو المقبل.
ومن جانبه قال صفوت مُسلَّم – رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: «يسعدنا مشاركة عملائنا الاحتفال بمرور ٨٤ عاماً من العمل على خدمة مصر والمصريين وغيرهم من عملاء الشركة من مختلف الجنسيات حول العالم من خلال تقديم هذا العرض والذى سيتيح لهم الحصول على تخفيض يصل إلى ٢٥٪ من قيمة التذاكر الدولية لمرافقيهم، حيث سيسرى هذا العرض على تذاكر السفر الدولية للأفراد المرافقين ابتداء من شخص واحد وحتى ٦ أشخاص بحيث يكون العدد الكلى للمسافرين من شخصين إلى ٧ أشخاص من جميع نقاط مصر للطيران حول العالم».
وأضاف مُسلَّم أن هناك العديد من المزايا والمفاجآت الأخرى التى يمكن لجمهور الشركة من المصريين الاستفادة منها خلال الفترة القليلة المقبلة ضمن فعاليات احتفالات الشركة بهذه المناسبة السعيدة.
ومن جانبه أوضح الطيار هشام النحاس - رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، قائلاً: «أنه بمجرد قيام المسافر بحجز تذكرة رحلته الدولية - ذهاب وعودة - فى الفترة من ٢٨ إبريل وحتى ١٠ مايو المقبل يحصل مرافقيه المسافرين معه على نفس الرحلة على ٢٥% تخفيض على أسعار تذاكرهم الدولية، بحيث يكون السفر فى الفترة من ٢٨ إبريل وحتى ٣٠ يونيو ٢٠١٦ أو للسفر من أكتوبر ٢٠0٦ وحتى ٣٠ يونيو ٢٠0٧».
وأضاف النحاس أن هذا العرض يُطبق على جميع رحلات مصر للطيران الدولية عدا رحلات الشركة إلى  كل من جدة والمدينة المنورة و الرحلات الداخلية وكذلك رحلات المشاركة بالرمز.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اتفاق لإنشاء أكبر مصنع لإنتاج السكر الأبيض بالعالم فى مصر
والدة الشهيد رقيب متطوع محمود السيد عبدالفتاح ابنى البطل ادرج فى قائمة الشرف الوطنى
the master of suspense
«سبوبة» ملابس الحكام!
وزير البترول: زيادة إنتاج حقل ظهر إلى 3 مليارات قدم مكعب يوميًا فى 2019
مصروف البيت وتربية الأولاد.. حتى مفتاح شقتى «معاها»
«الجعران» للروائى طارق باسم تكشف ظاهرة «التنمر»

Facebook twitter rss