صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

النجوم يستقبلون أعياد الربيع بكليبات جديدة

28 ابريل 2016



كتبت- نسرين علاء الدين


يستقبل عدد كبير من المطربين الاحتفالات باعياد الربيع بطرح فيديو كليبات جديدة لهم تروج لحفلات الموسم.
أعلنت الفنانة بشرى، صباح اليوم عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، أنها ستطرح كليبا بعنوان «طول ما جواك أمل» خلال 24 ساعة بمناسبة احتفالات عيد الربيع. كليب «طول ما جواك أمل»، من كلمات هادى أبو اليزيد، وألحان محمد النادى، وتوزيع زووم، وإخراج محمد خضر
طرحت الفنانة اللبنانية دوللى شاهين برومو كليب أغنيتها الجديدة «نظراته»، تمهيدًا لطرح الكليب خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك على صفحتها الرسمية على «الفيس بوك».
أغنية «نظراته» من كلمات والحان محمد الرفاعى وتوزيع تميم، والكليب من إخراج باخوس علوان، والأغنية هى إحدى أغنيات البوم دوللى الجديد «سندريلا»، والمقرر طرحه مع بداية شهر مايو تزامنًا مع موسم شم النسيم
طرحت شركة مزيكا فيديو كليب جديد للمطرب الفنان ساموزين على موقع «أنغامى» بعنوان «الدنيا دنيتنا»، ويقدم من خلاله مفاجأة فنية فى الشكل الموسيقى وأيضا طريقة الأداء.
وسيتم طرح الكليب على قناة «مزيكا يوتيوب» وأيضا على محطات الراديو خلال أيام، والأغنية من كلمات أمل الطاير وألحان محمد يحى وتوزيع أسامة عبد الهادى وإخراج شريف فرنسيس، وتم تصويره فى اليونان على مدار يومان.
طرح المطرب اللبنانى جو أشقر أغنية جديدة مصورة على طريقة الفيديو كليب، بعنوان «قلب جامد»، على «يوتيوب». الأغنية من كلمات الشاعر هانى صارو، وألحان مدين، وتوزيع موسيقى أحمد عبدالسلام، وإخراج نجاد عبدالمسيح، واستغرق تصوير الكليب يومين فى «صربيا». الجدير بالذكر أن آخر تواجد للنجم اللبنانى على الساحة الغنائية، كان من خلال حفل غنائى فى أحد الفنادق فى ديسمبر الماضى. طرحت شركة الإنتاج الفنى مزيكا، عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات العالمى «يوتيوب» فيديو كليب أغنية جديدة للفنانة الشابة وعد البحرى، بعنوان «الليلة ليلة». الأغنية من كلمات أحمد الغنيمى، وألحان عمرو جلبط، وأسندت التوزيع الموسيقى لعمرو عبد الفتاح.
تعرضت المطربة الشابة راندا حافظ، لهجوم شديد بمجرد طرح برومو كليبها الجديد «نزوة»، ونالت العديد من الانتقادات اللاذعة على السوشيال ميديا، حيث ظهرت وتخلع فستانها أمام كاميرا المخرج اللبنانى جاد شورى، وكانت المفاجأة عندما طرح الكليب كاملا حيث اتضح أنه يحمل فكرة مبتكرة إلى حد ما وهى أن تظهر المطربة على طبيعتها أمام الكاميرا وتزيل المكياج وخصلات الشعر المستعار والعدسات اللاصقة وكأنها تحاول أن تخلع كل شىء كانت تعيشه مع حبيبها الذى اعتبرته نزوة بحياته، وراندا حافظ ظلت فترة طويلة تحضر للكليب والأغنية وعقدت العديد من جلسات العمل برفقة جاد شورى، إلى أن توصلا لفكرة الكليب التى تم تصويرها فى لبنان فكانت تحاول أن تصل إلى أفضل نتيجة تعيدها إلى الشاشة بعد فترة غياب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
أردوغان.. بائع الهوى
صُناع مصر المستقبل
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
الأرصاد الجوية تعمل فى الإجازة بسبب تفتيش «WMO»
الرئيس يهنئ المصريين بالمولد النبوى الشريف
الرئيس: الاقتصادات الإفريقية مرنة وجاذبة للاستثمارات

Facebook twitter rss