صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

غزلان يتهم الداعين للتظاهر ضد «الحرية والعدالة» بتلقى أموال داخلية وخارجية لإفشال تجربة الإخوان فى الحكم

16 اكتوبر 2012

كتب : عمر علم الدين

كتب : محمد شعبان




أكد د.محمودغزلان المتحدث الاعلامى باسم جماعة الإخوان انهم قادرون على حماية مقارهم فى حالة الاعتداء عليها من خلال الإخوان المتواجدين فى تلك المناطق وقلل غزلان من اهمية التظاهرة التى دعت اليها بعض القوى السياسية الجمعة المقبلة ضد الإخوان والمعروفة باسم «مصر مش عزبة» للرد على احداث جمعة كشف الحساب مشددا على أن ما يحدث هو لون من ألوان المناكفة السياسية ورغبة فى اقصاء الاسلاميين عن المشهد مضيفا «لكن ذلك لاتأثير له».
 

واتهم غزلان جهات خارجية وداخلية رفض ذكر أسمائها بضخ اموال طائلة لإفشال تجربة الاسلاميين وقال إن الساحة المصرية الآن مفتوحة ومتاحة لفلول الوطنى والنظام السابق وبعض العناصر الخارجية مستطردا أن ماحدث من اعتداء على مقر الإخوان فى المحلة واكتوبر من قبل مجموعة من الفلول والمرتزقة كان شيئا بسيطا».

 

من جانبه قال أحمد أبوبركة المستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة إن الحزب لا يقيم لهذه الدعوات وزنا واضاف «اعتدنا على هذه الامور من فصائل سياسية لا تقدر على المنافسة الديمقراطية الجادة لذلك تقوم باصطناع هذه الازمات وحول الترتيبات التى سيتم اتخاذهافى الحزب فى هذ اليوم قال أبوبركة «ليست هناك اجراءات خاصة كل الاعمال ستسير بشكل طبيعى جدا كل سيؤدى عمله المقرر له فى الامور العادية دون تغيير».

 

وفى سياق آخر طالب على عبدالتواب عضو مجلس الشورى بتطبيق عقوبة الإعدام أو «حد الحرابة» على تجار المخدرات ومدمنيها. وذلك بوضع هذه العقوبة ضمن الإطار التشريعى من أجل الحد من مشكلة الإدمان.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة

Facebook twitter rss