صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مدير أمن القاهرة يعلن نتيجة حج القرعة العلنية هذا العام على مستوى العاصمة

27 ابريل 2016



أعلنت مديرية أمن القاهرة صباح أمس، قرعة الحج العلنية بين المتقدمين لحج القرعة هذا العام من أبناء العاصمة.
وأناب مجدى عبدالغفار وزير الداخلية اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير مدير أمن القاهرة لحضور مراسم إجراء قرعة الحج العلنية بمحافظة القاهرة باستخدام الحاسب الآلى تأكيداً لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص والحيدة التامة وذلك بقاعة الاحتفالات بأكاديمية الشرطة بالعباسية.
وبدأت مراسم إجراء القرعة بحضور عدد كبير من المتقدمين وذويهم بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
وأكد اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة خلال كلمته، اهتمام أجهزة الوزارة تحت قيادة الوزير بموسم الحج هذا العام بدءا من التقدم بطلبات الحج بجميع الأقسام وحتى عودة ضيوف الرحمن إلى أرض الوطن وتضافر جميع الجهود لتحقيق أقصى درجات الرعاية والاهتمام بهم.
وأوضح مدير أمن القاهرة أن أعداد المتقدمين لحج القرعة هذا العام على مستوى محافظة القاهرة بلغت ٥٧ ألفا و٥٠٠ شخص، مشيرا إلى أنه تم توزيع حصة المحافظة البالغة ألفين و٨٢٧ على أقسام الشرطة بالمديرية وفقا لعدد المتقدمين بكل قسم وتخصيص نسبة ١٠ فى للمائة من حصة المحافظة لكبار السن وفقاً لتاريخ الميلاد من الأكبر للأصغر بإجمالى ٢٨٢ حاجاً.
وأضاف اللواء خالد عبدالعال: إنه تم التعاقد على أفضل الأماكن فى السعودية للإقامة وأفضل الوسائل للتنقلات، فضلاً عن توفير جميع سبل الإعاشة اللازمة للحاج مع التغلب على جميع المعوقات التى ظهرت سابقاً.
وفى سياق متصل، شهدت قاعة الاحتفالات بأكاديمية الشرطة أجواًء من الفرحة والبهجة للفائزين هذا العام بحج القرعة بعد أن تعالت أصوات الزغاريد والتهليل تخللتها دموع الفرح.
وأعرب عدد من الفائزين عن سعادتهم بتوفيق الله تعالى لهم هذا العام لأداء مناسك الحج وعن شكرهم لجميع قيادات وأفراد مديرية أمن القاهرة لما بذلوه من مجهودات لتيسير إجراءات التقدم للحج.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss