صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

غادة لـ«الإبراشى»: «هو أنا قاعدة مع ضابط بوليس»

27 ابريل 2016



كتب - محمد خضير


علقت الفنانة غادة عبدالرازق، عن سخونة المشهد السياسى فى مصر، بعد توقيع اتفاقية تعيين الحدود قائلة: «أصابتنى بالخضة».
واعترضت خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم»، امس الاول على السؤال الخاص بتفاصيل مسلسل «الخانكة»، المقرر عرضه فى شهر رمضان، قائلة: «هو أنا قاعدة مع ضابط بوليس».. وأكدت أنها لا تهتم بالانتقادات الموجهة لها عن مشاهد العري، فى أعمالها الفنية، قائلة: «أنا على طول متهمة بتقديم العري، والألفاظ الخادشة للحياء».
وقالت غادة إن جملة «للكبار فقط»، كانت سبب الهجمة الشرسة على فيلم «اللى اختشوا ماتوا»، موضحة أن سبب كتابة الجملة جريمة قتل فى الفيلم، موضحة ان فيلم اللى اختشوا ماتوا، لا يوجد به أى مشاهد جنسية».
وتابعت: «وصلت لمرحلة النضوج الفني، وأصبح بإمكانى رفض بعض الأعمال الفنية، بسبب بعض الموانع، منها مكانتى فى المجتمع، كما أن سنى لم تعد تسمح بارتداء المايوه حاليًا».. وأكدت أن تقديم أفلام الإثارة هو التطور الطبيعى لأى شخصية فنية، موضحة أن الفنانة مثل أى مواطن يمر بمراحله العمرية، وسخرت من المعارضين لأعمالها الفنية قائلة: «شكلى بيستفزهم».
وأشارت الى ان البعض هاجم فيلم اللى اختشوا ماتوا قبل أن يتم طرحه فى دور العرض».
أكدت الفنانة غادة عبدالرازق، أن شخصيتها فى فيلم «اللى اختشوا ماتوا» مادية وتتزوج بسبب المال، معلقة على أفيش الفيلم قائلة: «كفاية إن الفيلم فيه 7 ستات»، قائلة: ان أفيش الفيلم يخض، ويخلى المشاهد يقول يا نهار أسود، ده جوه هيبقى إيه، مظبطين، وهتدخل تلاقى دم ومشكلات.
ووصفت الفيلم بالوجبة اللطيفة»، وقالت: «الدنيا مش ضلمة على طول، وكل شخصية فى الفيلم اتظلمت خدت حقها وفيه أمل».
وقالت الفنانة غادة إن أجر الفنان عملية عرض وطلب، موضحة أن جميع الأرقام التى يتم تداولها عن أجور الفنانين غير صحيحة.
وأضافت ان هناك مغالاة كبيرة فى أجور الفنانين، ومفيش فنان يتقاضى 30 مليون جنيه، وأشك فى تصريحات الفنانين عن تقاضيهم هذه المبالغ».
وسخرت الفنانة من سؤال «الإبراشي»، الذى قال فيه: «أنت أجرك كام ؟»، قائلة: «فجأة كده بتقلب على شخصية وكيل النيابة، بتاخدى كام؟ وأنا مش هأقول باخد كام»، وقال الإبراشى: «كده علشان مصلحة الضرائب».
وقالت غادة إنها بكت عندما سمعت أغنية فيلم «اللى اختشوا ماتوا» للمطربة جنات، موضحة ان الأغنية بتمس مشكلات كل شخص.
وتابعت: «كلنا عندنا مشكلات، مش هنضحك على بعضينا»، متسائلة: «هل يعلم أحد إنى بتعالج من مرض خطير فى عينى منذ 3 سنوات، والمفروض إنى هعمل جراحة فيها قريبًا».
كما داعبت الفنانة الإبراشى قائلة: «صِعبت عليك يا ريس؟ أنا جاية أَلِم فلوس العملية»، فسخر «الإبراشى» قائلا: «هنقلب شئون اجتماعية فى الأسئلة كده».
كما كشفت غادة عبدالرازق، عن حقيقة معنى الكلمات المكتوبة على ذراعيها قائلة: «اليد اليسرى مكتوب عليها العزيمة، واليمنى الإيمان».
وقالت غادة عبد الرازق، موضحة أنها تؤمن بالعزيمة والإيمان، وعلقت صبرى قائلة: «وأنا عندى قلب.. بس ممكن أشيله وأرميه».
وشددت الفنانة عبير صبرى على أن فيلم «اللى اختشوا ماتوا»، لا يحتوى على أى مشاهد جنسية، وعلى الجمهور مشاهدته لمعرفة الحقيقة.
وأضافت خلال حوارها بالبرنامج أن الهجمة الشرسة التى صاحبت الإعلان عن الفيلم، ترجع لطبيعة المجتمع الذى يطلق الشائعات ويغتال معنويات الناس، وهناك حالة حرب تجاه أى عمل إيجابى.
وقالت: «مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة أو مؤدبة، والفنان يقدم عملا طبقا لاختياراته الشخصية»، مؤكدة أن المجتمع المصرى يشترى كل حاجة، وكل بضاعة لها مشترٍ، مضيفة «شرائح المجتمع المصرى كبيرة، وكل شريحة عمرية لها اهتمامات مختلفة».
وأحرجت غادة عبدالرازق، عبير صبري، خلال حديث الأخيرة عن التحرش الجنسى قائلة: «متجوزتيش لحد دلوقتى ليه؟».
وردت عبير صبري، قائلة: «لو عايزة أتجوز هتجوز، وفيه كتير موجودين»، وعلقت غادة موجهة حديثها لعبير صبرى: «أنت بتاخدى الراجل علشان تتعشوا، وبعدها الراجل يطفش».. وعن نجاحها فى حياتها الخاصة وصفت غادة عبدالرازق نفسها قائلة: أنا نيلة، ومش باختار الراجل، أنا بالبس على طول فى الحيط.
كما مازحت عبير صبرى الإبراشى بعد سؤاله عن تحريمها التمثيل  قائلة: «متلبسنيش فى الحيط على الهواء، أنا لبست الحجاب بس، ولم أحرِّم التمثيل».
وأضافت: أنا مع الفن الجيد، ولا يوجد هناك ما يُسمى بالفن المؤدب وغير المؤدب.
من جانبها ردت غادة عبد الرازق،على أسباب ارتداء عبير صبرى الحجاب، لإصابتها بحالة نفسية، قائلة: «فى الفترة دى كانت عبير فى قمة صعودها الفني، لكنها أصيبت بأزمة نفسية، وكانت متخبطة، ولذلك اتخذت قرار ارتداء الحجاب».
كما دافعت الفنانة مروة عبدالمنعم، عن الفيلم قائلة: «الناس اتهمت الفيلم بالإثارة الجنسية قبل ماتشوفه».
وقالت خلال حوارها بالبرنامج، «تلقيت الكثير من الاتصالات الهاتفية التى تعاتبنى على مشاركتى فى أفلام كلها إثارة جنسية، ومشاهد عرى».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss