صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

كواليس

16 اكتوبر 2012

كتب : غادة طلعت




 

 ابتعد عن «أصدقاء السوء» هذه هي النصيحة التي وجهتها الفنانة المغربية سميرة سعيد لابنها الوحيد شادي الذي يتركها للمرة الأولي ويسافر بمفرده إلي لندن لاستكمال دراسته الجامعية. سميرة قالت أعرف أنها سنة الحياة ومن الطبيعي أن يستقل الابناء عن أهاليهم، ولكن قلبي يؤلمني عندما أتذكر أن شادي بعيد عني خاصة أنه لم يفارق حضني علي مدار 17 عاما.

 

■ نفي المسئولون بقطاع الإنتاج بماسبيرو بتوقيع أي عقود مع فريق عمل المسلسل الديني المرشح لبطولته الفنانة صابرين حيث ان القطاع ما زال يضع خطته الانتاجية للموسم الدرامي الجديد مع تحديد الميزانية المطلوبة لاعماله الدرامية الجديدة والحصول علي موافقة رسمية بها من صلاح عبد المقصود وزير الإعلام خاصة أن القطاع لم ينته حتي الآن مع بعض اعماله الدرامية من الموسم الماضي مثل مسلسلات - طيري يا طيارة - لبوسي - و(ونيس وأحوال العباد) لمحمد صبحي، التي يتوقف تصويرهم أكثر من مرة بسبب الأزمات المالية - كما أن مسلسل «بنت أبي بكر» لم يحصل علي موافقة نهائية حتي من الأزهر الشريف.

■ نفت الإعلامية ريهام السهلي مقـــــدمة برنامج 90 دقيقة علي قناة المحور الفضائـــــية كل ما تردد مؤخرا حول وجود مشاكل بينها وبين إدارة القناة وأنها تعتزم الرحيل عن القنــاة حـــــيث أكدت أنها سعيدة بالعمل في القناة وملتـــزمة بـــــتعاقدها معها وليس لديها نية للرحيل عــــن القناة بغض النظر عن أي عروض تعرض عليها مــــن فضائيات أخري.

■ قام عصام الأمير رئيس قطاع التليفزيون بتحويل برنامج «تركيا في عيون مصر» إلــــي لجنة البرامج المشاهدة لإعطاء قرار نهائي فـــــي موقفه منه بعد أن اهدته إحدي الشركات الخاصــــة للتليفزيون.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss