صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مختار: الإرهابية لا تؤمن بالوطن ويحصلون على جنسيات دول أخرى لحمايتهم

26 ابريل 2016



كتب - محمد قبيصى

 أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن كل ما يؤدى إلى الهدم والإفساد والاعتداء على المواطنين الآمنين فهو خارج عن الإسلام، موضحا أن الجماعات الإرهابية وعلى رأسهم الإخوان لا تؤمن بالوطن ويحصلون على جنسيات دول أخرى لحمايتهم.
وأوضح جمعة خلال لقائه مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد  أمس الاول أن أعداء الوطن يحرضون على إسقاط الدولة المصرية ولن يستطيعوا مهما حاولوا ومصر لن تسقط ولن تخاف.
وأشار وزير الأوقاف، إلى أن مصر لن تخاف من أحد ولن تركع مهما يحاول أعداء الوطن والمتآمرين عليه، مؤكدا أن عناصر الإخوان لن تؤمن بالوطن ولا الوطنية، ولا يهمها شىء إلا مصالحها فقط.. وعلق جمعة على الدعوات التى دعا إليها عدد من النشطاء للتظاهر أمس  بقوله: أقول للشباب من يدعوك إلى الوطنية والإنتماء للوطن والبناء والأمن والأمان فهو يدعو إلى صحيح الدين وتابع جمعة من يدعوك إلى سفك الدماك والتحريض والبطالة والكسل فهو يدعو ضد الدين .
انفعل الإعلامى أحمد موسى، على الهواء بسبب الدعوات التى دعا لها عدد من النشطاء والحقوقيين بالنزول من أجل الأرض، مؤكدا أن الغرض من كل هذه الدعوات اسقاط الدولة وليس الأرض.
مشيرا إلى أن مايكل جورجى مدير وكالة «رويترز» أمريكى من أصل مصرى هرب إلى سويسرا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss