صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

تحقيقات

«كول سنتر» لحل شكاوى الكهرباء

25 ابريل 2016



تحقيق: ثناء اليماني

نقص المعدات وزيادة الأحمال وغيرها من الحجج يتلقاها الخط الساخن للشكاوى من انقطاع الكهرباء بشكل مستمر وغالبا ما يتأخر عمال الصيانة إلى ما بعد انتهاء المشكلة من الأساس.
مصطفى شاهين - مدرس - يشكو بأن كابلات الكهرباء غير مطابقة للمواصفات فى محل سكنه بالحى العاشر، وتتسبب فى انقطاع التيار الكهربائى لفترات تصل إلى 8 ساعات وعند الاتصال بأعطال الكهرباء لا يجدوا إستجابة إلا بعد اتصال معظم أهالى المنطقة أكثر من مرة.
أما رانيا سعيد - ربة منزل من دار السلام - فأشارت إلى أن صندوق الكهرباء الذى يغذى المنطقة يشتعل به الحريق كل فترة، وعند الاتصال بالخط الساخن للكهرباء لا نجد استجابة إلا بعد ساعات لإصلاح العطل وبعد إطفاء المواطنين للحريق.
 ويقول كمال أحمد – موظف من مصر القديمة - إن المنطقة التى يسكن بها تنقطع بها الكهرباء كثيرا، وفى كل مرة يتصل بالخط الساخن يكون الرد «سنقوم بتوصيلك بخدمة العملاء المسئولة عن المنطقة التى تتواجد بها»، ويضعنى على الانتظار لفترة حتى يرد على المسئول، ويخبرنى أنهم سيقومون بحل المشكلة وإرسال عمال الصيانة، وتمر ساعات ولا تحل إلا فى اليوم التالى أو بعد أن يقوم أهالى المنطقة بالذهاب إلى شركة الكهرباء للشكوى ويكون الرد غالبا أن هناك نقصًا فى المعدات ولذلك يتكرر العطل أكثر من مرة
 فيما  قال د. محمد اليمانى - المتحدث الرسمى لوزارة الكهرباء - أن الخط الساخن للكهرباء «121» هو خط مجانى ، مفعل فى جميع المحافظات فهو المسئول عن تلقى شكاوى المواطنون عن أى أعطال، ويتم من خلاله تحويل صاحب الشكوى للجهة المسئولة للنظر فى شكواه، وأضاف أن وزير الكهرباء أعطى توجيهاته بإنشاء مركز «كول سنتر» لتلقى شكاوى المواطنين فى جميع محافظات مصر، مضيفا أن المركز  مجهز بجميع الأجهزة الحديثة لتلقى شكاوى المواطنين عن أعطال الكهرباء لحلها بأسرع وقت وبطرق سهلة ومنظمة عوضاً عن الطرق القديمة والتقليدية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss