صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

الشباب والرياضة تستغل نفوذها ضد السكة الحديد بـ«بورسعيد»

25 ابريل 2016



بورسعيد - محمد الغزاوى

 

تواجه مديرية الشباب والرياضة بمحافظة بورسعيد اتهاما باستغلال النفوذ، حيث تقدم مجلس إدارة السكة الحديد بالمحافظة، ببلاغ إلى اللواء عادل الغضبان، محافظ الإقليم، ضد استغلال نفوذ مديرى إدارتى الهيئات والتفتيش بالمديرية فى إيقاف حساب المجلس بالبنك ما ترتب عليه توقف جميع أنشطة النادى فى جميع المجالات وانعكاسه سلبيا على أعضاء النادى وأسرهم.
وأكد صابر مرسى سلطان، المدير التنفيذى لنادى السكة الحديد ببورسعيد، أن قرار مديرية الشباب والرياضة غير مسئول وأنهم قاموا قبل ذلك بالموافقة على قرار تجميد المجلس الحالى وتعين مجلس جديد بالمخالفة للقانون.
وتابع: إن المجلس الحالى أقام دعوى قضائية برقم 13 لسنة 3 قضائية ضد محافظ بورسعيد السابق، ووزير الشباب والرياضة، ومدير عام الشباب والرياضة ببورسعيد، للتضرر من قرار تغيير أعضاء المجلس الحالى والموافقة على تشكيل قبل انتهاء مدته بالمخالفة للقانون، وقضت المحكمة بقبول الدعوى شكلا ووقف تنفيذ القرار الذى طعنا فيه وما يترتب على ذلك من آثار.. وطالب المدير التنفيذى للمكتب الحالى محافظ بورسعيد بضرورة السرعة فى الفصل فى البلاغ المقدم من المجلس الحالى حتى يتمكن المجلس من ممارسة مهامه القانونية وفقًا للقانون حتى نهاية مدته فى 2017 وفقًا لقانون انتخابات مجلس إدارة نادى السكة الحديد ببورسعيد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss