صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«الميزان» يؤجل تصوير «كرسى بعجل» لـ«يونيو» المقبل

24 ابريل 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


قال المنتج سامح العجمى، إنه اتفق مع المخرج أحمد خالد موسى على بدء تصوير فيلم «كرسى بعجل» الذى تقوم ببطولته هند صبرى وذلك عقب انتهائه من تصوير مسلسل «الميزان» الذى سيعرض فى الموسم الرمضانى المقبل وسيكون ذلك فى الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل وسيستغل هذا الوقت فى اختيار فريق العمل من الفنانين والفنيين المشاركين فى الفيلم.
وأشار العجمى إلى أن هذا الفيلم هو التجربة الثالثة التى تجمع هند صبرى بالمؤلفة غادة عبدالعال بعد مسلسلات «عايزة اتجوز» و«امبراطورة مين» الذى قدمتهما هند صبرى الأعوام السابقة وقد وافقت هند على بطولة «كرسى بعجل» بسبب الكميا التى تجمعها بغادة عبدالعال.
وأضاف العجمى أن موضوع الفيلم اجتماعى يبعث على الأمل والتفاؤل وسط ما نمر به من أحداث وهذا أهم أسباب موافقته على تقديمه هو والمخرج والبطلة خاصة أن المجتمع بحاجة الآن لمثل هذه الأعمال.
على جانب آخر أكد العجمى أنه قرر تأجيل تصوير فيلم «البينو» الذى تعاقد على بطولته الفنان أحمد الفيشاوى وذلك لنهاية العام الحالى بسبب انشغال الفيشاوى بتصوير فيلمين آخرين بجانب عدم اكتمال كتابة السيناريو الذى تكتبه الفنانة سمية الألفى وابن شقيقها شريف الألفى الذى سبق وقدم فيلم «كدبة كل يوم».
وتابع العجمى قائلا: حتى الآن لم يتم تحديد إذا كانت الفنانة سمية الألفى ستشارك بالتمثيل أم لا خاصة أن السيناريو ما زال فى مرحلة الكتابة بجانب أن المخرج هو المسئول الأول عن ترشيح الفنانين وإن كنت أتمنى عودة الفنانة الكبيرة سمية الألفى الغائبة عن الفن منذ فترة طويلة.
معروف أن فيلم «البينو» يتناول موضوع جديد على السينما وهو حياة «الامهق» من خلال شخصية شاب «أمهق» لا يمكنه تحمل أشعة الشمس بسبب حالة وراثية تؤدى إلى غياب الأصباغ عن بشرته بالكامل ويعيش مع والدته، حيث تبالغ هى فى حمايته بعد انفصالها عن والده الذى يشعر بالخجل من حالة ابنه ويحاول إخفاء علاقته به، ومع محاولات الشاب التكيف مع المجتمع الذى يتعامل معه بطريقة سلبية يقع فى حب فتاة، لكن استمرار معاناته يجعله يتردد فى الارتباط بها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss