صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 ابريل 2019

أبواب الموقع

 

فن

فيفى عبده: نجاح الفخرانى شجعنى أن أعود للمسرح وانتظرونى فى عيد الفطر

24 ابريل 2016



كتبت - سهير عبدالحميد


قالت الفنانة فيفى عبده إنها ستحصل على إجازة من الدراما فى الموسم الرمضانى المقبل وذلك بسبب انشغالها بتجهيز عمل مسرحى مع السيناريست محيى زايد وسيكون من إنتاج القطاع الخاص ومن المنتظر عرضه أول ايام عيد الفطر القادم رافضة الإفصاح عن تفاصيله حاليا.
وتابعت فيفى قائلا: نجاح عدد من التجارب المسرحية فى الفترة الأخيرة شجعنى على العودة للمسرح خاصة مسرحية «ليلة ومن ألف ليلة» للفنان الكبير يحيى الفخرانى ومسرح مصر لأشرف عبدالباقى الذى أخرج مجموعة من المواهب الواعدة خفيفة الدم لذلك طلبت من السيناريست محيى زايد أن يبحث لى عن فكرة أعود بها للمسرح ويكون بها استعراض على خفيف.
وعن حقيقة تقديمها لجزء ثان من مسلسل «يا أنا يا أنتى» الذى قدمته رمضان الماضى مع سمية الخشاب، أكدت فيفى أن هذه الفكرة أمنية شخصية لها كانت تتمنى تحقيقها خاصة أن المسلسل ترك صدى جيدا مع الجمهور وهى تحب تكرار التعاون مع صديقتها سمية الخشاب وفى نفس الوقت فكرة الجزء الثانى لم تلقى اهتماما فى الوقت الحالى من الجهة المنتجة مكتفين بالجزء الأول من العمل.
يذكر أن آخر أعمال فيفى عبده المسرحية كانت مسرحية «روايح» عام 2007 للمخرج أحمد خليل وشاركها البطولة جمال عبدالناصر وأحمد صيام وعايدة فهمى وكان لها تجارب مسرحية أخرى مثل حزمنى يا وقشطة وعسل وادلعى يا دوسة.
من جانب آخر نفت فيفى عبده تعرضها للمضيفات مؤخرا من جانب أمن مطار الأقصر مشيرة إلى أن خلعها للحذاء إجراء تأمينى عادى يحدث فى كل الدنيا معتبرة أن الفنان يجب أن يكون مثل للجمهور فى احترام اللوائح والقوانين لذلك حرصت على نشر صورة خلعها الحذاء على موقعها على الانستجرام.
وعن الفستان الذى ظهرت به فى مهرجان نفرتيتى الذى أقيم فى الأقصر الأسبوع الماضى لتنشيط السياحة قالت فيفى: الفستان من تصميم الإماراتية منى المنصورى وهى سعيدة بالشكل الذى ظهر به الفستان خاصة فى تصميمه الفرعونى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
ع الماشى
كراكيب
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
حواديت بلد المواويل ـ 1 ـ برج الزغاليل شاهد على الآثار المصرية والأخضر والمسبع والكنائس والمساجد
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية

Facebook twitter rss