صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مكرم: إعمار القرى الفقيرة بمصر بمساعدة كندية

22 ابريل 2016



كتبت - نهى عابدين

اختتمت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج زيارتها لكندا بلقاء اللجنة المصرية - الكندية لرجال الأعمال وتم الحديث خلال اللقاء عن شهادة «بلادى» الدولارية ومدى أهميتها للاقتصاد المصرى، ومناقشة مناخ الاستثمار فى مصر وأهمية الإعلام فى بث رسائل إيجابية والمعلومات الحقيقية عن مصر.
وأوضحت الوزيرة لهم حقيقة الأوضاع فى مصر وبثت فيهم الروح الإيجابية، كما شرحت لهم بعض المشروعات العملاقة التى تقوم بها مصر فى الوقت الراهن ، ووعد أعضاء اللجنة المصرية الكندية لرجال الأعمال بعمل حملة ترويجية لبيع شهادات «بلادى» الدولارية وتوعية المصريين المقيمين فى مونتريال بأهمية المشاركة فى شهادة «بلادى».
وأكدت نبيلة مكرم أن المتخصصين فى الشركات الاستثمارية خلال لقائهم بها طلبوا بأن يقوموا بإعمار بعض القرى الفقيرة فى مصر وذلك بعد أن تمدهم الوزارة بأسماء القرى الأكثر احتياجًا وذلك بتبرع منهم شخصيًا ، كما تم خلال اللقاء الحديث عن فرص الاستثمار الحقيقية فى مصر.
ومن جانبها قالت ماريال مجدى عضو اللجنة المصرية - الكندية إن الاجتماع مع وزيرة الهجرة كان مثمرًا للغاية، وتم خلاله بناء الثقة لأن الوزيرة أزالت اللبث فى بعض الموضوعات الشائكة، وأشارت إلى أن اللقاء تطرق لجميع المشكلات التى تواجه المصريين بالخارج، وأكدت أن هذا اللقاء له ثمرة غير عادية حيث يبقى هذا اللقاء لأكثر من جيل ومثل هذه اللقاءات هى الحل الوحيد لربط المصريين بالخارج بوطنهم.
وقبل مغادرتها مدينة مونتريال أبلغها الأنبا أنجيلوس كاهن كنيسة السيدة العذراء بــ«ميسى ساجا» بشراء مجلس إدارة الكنيسة شهادات «بلادى» الدولارية بقيمة 50 ألف دولار، وقدمت وزيرة الهجرة له الشكر على الروح الوطنية العالية ودعمهم لاقتصاد مصر، وأكدت أن هذا الأمر سيكون نموذجًا يحتذى به فى أوساط الجاليات المصرية بالخارج وحافزًا لشراء شهادات «بلادى» الدولارية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss