صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 مايو 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

تفاصيل التحقيقات فى واقعة قتل «بائع الشاى» بالرحاب

21 ابريل 2016



كتب - سعد حسين ورمضان أحمد

أمر المستشار أحمد ربيع رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بحبس أمين شرطة لاتهامه بقتل بائع بمنطقة الرحاب 4 أيام على ذمة التحقيقات. 
وكشفت تحقيقات النيابة الأولية أن المتهمين فى الواقعة 3 أمناء من شرطة النجدة، وتم القبض على اثنين بينما لاذ الثالث بالفرار.. وأكد مصدر أمنى أنه أثناء تواجد أمين الشرطة السيد زينهم عبدالرازق بإدارة شرطة نجدة القاهرة، بإحدى مأموريات التأمين أمام البوابة رقم 6 لمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، حدثت مشادة بينه وبين بائع مشروبات لخلاف حول سعر أحد المشروبات، وتطورت إلى مشاجرة مع البائع وآخرين، قام على أثرها أمين الشرطة المذكور بإطلاق النار من سلاحه الآلى، ما أدى إلى وفاة البائع وإصابة اثنين من المارة، فانتقلت قيادات الأجهزة الأمنية وتم القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة.
وكشفت تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية تفاصيل الواقعة حيث توصلت التحقيقات إلى أن سيارة الشرطة التى كان يستقلها المتهم كانت فى طريقها لمدينة الرحاب لتأمين أحد المستشارين بمحكمة الجنايات، وأن المشاجرة بين أمين الشرطة والمجنى عليه حدثت فى تمام الساعة الثامنة والنصف، حيث يقف بائع الشاى فى الطريق الذى تتخذه سيارة النجدة لتأمين أحد المستشارين.
وقال أحد المصابين الذين يتلقون العلاج فى المستشفى الجوى إنهما كانا يستقلان وآخرين سيارة ميكروباص وتصادف وقوفها لانزال أحد الركاب بجانب بائع الشاى وقت المشاجرة وشاهدوا أمين الشرطة يسرع لسيارة النجدة وأحضر بندقية آلية وأطلق النار على المجنى عليه فسقط قتيلا.
وقال المستشار محمد البشلاوى رئيس نيابة شرق القاهرة الكلية إن حادث إطلاق النار نتج عنه وفاة المجنى عليه مصطفى محمد أحمد وأصابة خليفة أحمد بطلق نارى بالكف الأيسر وإصابة يحيى خيرى عبدالرحمن بإصابات خطيرة حيث أصيب بطلق نارى بالكوع الأيسر تسبب فى كسر بالساعد والعضد الايسر وتهتك بالأوعية الدموية.
وأضاف رئيس النيابة أن أحد ركاب السيارة الميكروباص التى تصادف وقوفها بمكان الحادث أصيب بكسور نتجت عن حادث سيارة صدمته عندما كان مسرعا خوفا من إطلاق النار.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss