صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مقلب رامز «بين السما والأرض»

21 ابريل 2016



كتبت - هند عزام


تطلق شبكة osn يوم 7 مايو المقبل قناة كوميدية جديدة تحمل اسم «Comedy Central hd» باللغة العربية والإنجليزية وتقدم الشبكة من خلال القناة عددا من البرامج الكوميدية الشهيرة منها Daily Show with Trevor Noah، Comedy Central Presents، Inside Amy Schumer، Lip Sync Battle، وبرنامج الرسوم المتحركة الشهير South Park.
وستضم قناة  برامج من انتاج محلى تضفى طابعاً محلياً على القناة. وسيستمع عشاق الكوميديا بمجموعة من البرامج الكوميدية العالمية الشهيرة وبرامج الواقع الوثائقية، فضلاً عن الانضمام إلى Comedy Central فى الاحتفاء بالعروض الكوميدية المنفردة المحلية ضمن برنامج Comedy Central Presents..  قال عماد مرقص، نائب الرئيس الأول لتنمية الأعمال التجارية والرقمية في OSN: «كلنا نحب الضحك، لذا ستقدم الكثير منه عبر إضافة Comedy Central، القناة الأنسب لذوق المشاهدين فى المنطقة. ونحن على ثقة بأن المجموعة المتنوعة من المسلسلات والمسرحيات الكوميدية وبرامج المنافسات الواقعية ستنال إعجاب الجميع.
ومن جهة أخرى أشارت مصادر أن مقلب رامز الذى سيقدمه فى رمضان المقبل تحت عنوان «رامز يلعب بالنار» يتضمن استضافة الضيوف إما لمؤتمر أو ندوة، وفى أعقابه يسمع دوى انفجار ليصعدوا المصعد بالضيف إلي السطح ويتم المقلب ما بين المصعد والسطح.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss