صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إليسا تحرج الكيلانى وترفض الإجابة عن أسئلتها

20 ابريل 2016



كتبت - هند عزام

احرجت النجمة اللبنانية اليسا الاعلامية  وفاء الكيلانى ببرنامج «المتاهة» مساء أمس برفضها الاجابة عن بعض الاسئلة قائلة «لن أجيب» وطلبت تبديلة كما رفضت الاجابة حول أحد الشخصيات قائلة هذا الانسان خط أحمر.
رغم قوتها وثقتها بنفسها، مرت النجمة اللبنانية إليسا بلحظة تظهر الدموع فى عينيها عند إجابتها عن أحد أسئلة وفاء الكيلانى فى «المتاهة» على MBC مصر.اعترفت  إليسا وحددت أين ومتى يمكن للمرأة أن تبدو ضعيفة، ومن هم الأشخاص الذين تسمح لنفسها بأن يرونها فى أوقات الضعف، وقالت أن «السيدة الضعيفة فى شخصيتها حدودها باب بيتي، ولا أسمح لها بالخروج منه». وتابعت  إليسا: «الدنيا رسمت ملامح طريقي، والحياة مدرسة علمتنى الكثير»، لافتة إلى «إننى أتربّع اليوم على القمة، ولكى أحافظ على هذا النجاح علىّ الاجتهاد والقيام بالمزيد من العمل».
بعد كل هذا النجاح، هل  لا تزال تستمتع بطعم النجاح أم بات أمراً اعتادت عليه؟ تجيب إليسا لتشير بأن إلى اللحظة التى قررت فيها الاعتزال كانت بعد اندلاع ثورات «الربيع العربي»، فاتصلت بأحد أصدقائها المقربين وقالت له بأنها لا تريد أن تكمل مشوارها الفني، «ليس عندى ما أقوله بعد اليوم»، فنصحها هذا الصديق بالتريث والتفكير ملياً بمثل هذه الخطوة قبل إعلانها، فوافقت ثم تراجعت عن فكرتها.
من جهة آخرى منعت إذاعة نغم اف ام بث اغنية بونبوناية لمحمود الليثى وبوسى بسبب كلماتها التى لا تتناسب مع جمهور مستمعى الإذاعة كما سيتم مراجعة المحتوى الغنائى المدرج بالإذاعة حالياً







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
مكافحة الجرائم العابرة للأوطان تبدأ من شرم الشيخ فى «نواب عموم إفريقيا»

Facebook twitter rss