صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

سعفان: «الانتهاء من مشروعى قانونى العمل الجديد والمنظمات النقابية قريبا»

18 ابريل 2016



قال وزير القوى العاملة محمد سعفان إنه سيتم الانتهاء من مشروعى قانونى العمل الجديد، والمنظمات النقابية قريبا بعد توافق طرفى العملية الإنتاجية عليهما، تمهيدا لرفعهما لمجلس الوزراء لإحالتهما لمجلس النواب.
وأضاف سعفان.. إننا نحترم القانون، مشيرا إلى أن الذى يحكم المنظمات النقابية حاليا هو قانون النقابات العمالية رقم 35 لسنة 76، مشددا على أن أصحاب الأعمال يرفضون التعددية النقابية بكل أشكالها لأنها تحاول تفتيت عناصر الإنتاج، ولا تخدم الاقتصاد المصرى، وستؤدى إلى انهياره». وجاء ذلك خلال اجتماعه مع سكرتارية المرأة العاملة بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر على مستوى الجمهورية برئاسة مايسة عطوة، فضلا عن النائبات البرلمانيات بمجلس النواب، ودعا سكرتارية المرأة العاملة إلى إرسال ملاحظاتهم ومقترحاتهم على مشروعى قانون العمل، والنقابات العمالية لدراستها من قبل اللجنة التشريعية بالوزارة لوضعها فى الاعتبار مع ملاحظات ممثلى أصحاب الأعمال.
وأكد الوزير أن مكتبه مفتوح لأى عامل له مشكلة، كما أنه لا يترك أى مشكلة لعامل مصرى فى الخارج، ويعمل على حلها، مشيدا بكفاءة العامل المصرى على المستوى العالمى، وأنه يعمل بأقل إمكانات متاحة له.
وأكد سعفان أن المرأة المصرية فى الفترة الماضية أثبتت أنها مثالا للرجولة فى الأداء والوطنية، وشاركت بجدية فى الاستحقاقات السياسية لخارطة المستقبل، وأثبتت للعالم كله أن لديها القدرة على فعل وعمل المستحيل، ولديها قدرة كبيرة على الإقناع من منطلق الوطنية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss