صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

دينا عصمت: لم أتعاقد مع «الحياة»..واتفاقنا على تقديمى «عين على البرلمان» و«الحياة الآن»

18 ابريل 2016



كتبت - مريم الشريف


عقب غياب سنوات للإعلامية دينا عصمت، وخاصة بعدما قررت أخذ إجازة بسبب فترة وضعها لابنها الثانى يوسف، سنراها من جديد على الشاشة من خلال قناة «الحياة»، حيث كشفت الإعلامية دينا عصمت، أن هناك تفاوضاً بينها وقناة الحياة خلال الفترة الحالية، إلا أنه مازال لا يوجد قرار حاسم من تجاهها، حيث اللقاءات مستمرة بينهما.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، أنه لا توجد مشكلة ولكن لم يتم حسم بعض النقاط فى هذه المفاوضات، ومازالت لم توقع عقدها مع «الحياة» ،مشيرة الى أنه جار الاتفاق على تقديمها كلا من برنامج «عين على البرلمان» و«الحياة الآن».
وأوضحت أنه فى حالة الاتفاق ستحاول التوفيق بين البرنامجين، وخاصة أن أحدهما خلال الساعة الخامسة مساء والآخر فى السابعة مساء، نافية ان يكون تقديمها لبرنامجين إرهاقاً عليها وخاصة لكونها ستقدمهما مع المذيع شريف بركات وليس بمفردها.
وأضافت أنها مازالت لا تعرف إذا كانت ستقدم حلقات البرنامج مع المذيع شريف بركات يوميا، أم ستقدم البرنامجين فى ايام محددة على ان يقدم بركات فى أيام أخرى وهذا يتوقف على رؤية القناة على حد قولها.
وعن موعد ظهورها على القناة، علقت دينا بأنه بمجرد الانتهاء من الاتفاق بينها والقناة وتوقيع العقد، من المحتمل تقدم البرنامجين خلال شهر مايو المقبل.
وعن مدى توفيقها بين عملها وحياتها الشخصية، اكدت دينا أنها اعتادت على ذلك منذ عملها على قناة on tv  فترة إنجابها لابنها الأول محمد، وبالتالى الامر اصبح اسهل واخذت خبرة اكثر، حيث أصبح يمكنها الموازنة بين عملها على قناة «الحياة» وابنها الثانى يوسف.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss