صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

طلبت من الرئاسة أن تسمح لوالدى بالتصرف فى أمواله لا أن تنفق عليه

18 ابريل 2016



كشفت نجلة الفنان الراحل سيد زيان عن اندهاشها من غياب النجوم من الوسط الفنى عن عزاء والدها الذى أقيم الجمعة فى مسجد أسد بن الفرات فى الدقى.
 وقالت: حضر العزاء الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين والفنان أحمد عدوية والفنان المنتصر بالله وفيفى عبده ودلال عبد العزيز وصابرين ونهال عنبر ووجودههم أسعد قلبي.
لكن فى نفس الوقت لا أعرف سبب انصراف الفنانين عن الاهتمام بنجوم هذا الفن المصرى الذى يعتبر سيد زيان واحدا من أبرز نجومه بشهادة الجمهور العربى والأرشيف الفنى الذى لا ينسى ويذكر الحقائق، واستكملت: والدى تعذب كثيرا ولكن حب الجمهور الذى كان يهون عليه، وأعرف جيدا أن الله سوف يسكنه فسيح جناته ويكفى الحب الذى يغمرنى به العالم العربى لذكرى والدى وتاريخه العطر.
وأضافت إيمان: لن أنسى فضل السعودية على والدي، فوالدى وجد منها الحب والتقدير ربما أكثر من آخرين كنا نتوقع منهم الاهتمام والعدالة، ولكن فى نفس الوقت أريد تأكيد نقطة مهمة ربما لم أدقق فى ذكرها من قبل وهى أن والدى عندما رحل عن عالمنا لم يكن محتاجا للمادة ولكن المأساة فى القوانين المصرية التى لا تتميز بالمرونة والرحمة والعدالة.
 وأكدت: قدمت ملف والدى للرئاسة ولكن كنت أطلب وقتها أن يتم التماس الرحمة بحالته الصحية لأن ما كنت أتمناه هو أن يتمكن من التصرف فى أمواله لأن القانون المصرى حرمه من التصرف فى أمواله نظرا لفقدانه النطق ولكنى لم أطلب من الرئاسة أن تنفق عليه لأنه لم يكن فى حاجة للمادة ولكن كان فى حاجة للرحمة والتقدير.
 واستكملت أتمنى من الله أن يحقق أمنيتى بأن التقى به فى الجنة وهذا وفقا للرؤى الكثيرة التى شاهدت فيها والدى فى الجنة، وأثق فى أن الله سوف يرحمه ويعوضه لأنه أسعد الجميع بفنه وأخلاقه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss