صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

ضبط 21 مزرعة خشخاش.. و59 قالبا لجوهر الحشيش

17 ابريل 2016



كتب_عمر علم الدين


واصلت قوات حرس الحدود ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى على جميع الاتجاهات الاستراتيجية، من جانبه قال العميد محمد سمير المتحدث العسكرى إنه فى نطاق الجيش الثانى الميدانى تمكنت قوات حرس الحدود بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين من ضبط  فتحة نفق جديدة على الشريط الحدودى بشمال سيناء بالإضافة إلى ضبط 460 قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية.
وأضاف المتحدث العسكرى إنه فى نطاق الجيش الثالث الميدانى تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط 21 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر تقدر مساحتهم بنحو (13 فدانا - 39 قيراطا - 32 سهما ) بالإضافة إلى ضبط 6634 كجم لنبات البانجو المخدر، كما تم ضبط 59 قالبا لجوهر الحشيش المخدر و10 كجم من جوهر الأفيون المخدر.
وفى  نطاق المنطقة الغربية العسكرية اكد العميد سمير تمكن قوات حرس الحدود من ضبط (63) فردا خلال عمليات التسلل والهجرة غير الشرعية بالإضافة إلى ضبط عدد (21000) قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية.
واعلن العميد سمير انه فى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط (10300) قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss