صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مدكور: صحتى تحسنت وما حدث انقطاع مفاجئ فى الشبكية

17 ابريل 2016



كتبت- مريم الشريف


كشف الإعلامى شريف مدكور أن صحته تحسنت حاليا وذلك عقب قيامه بإجراء عملية فى عينه، موضحا أن ما حدث له كان قطع فى الشبكية بشكل مفاجأة.
وأضاف مدكور فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إن كلماته إلى جمهوره عقب خروجه من غرفة العمليات، والتى تمثلت فى «الحمدالله على كل شىء، قريتو على وبوظتولى عينى، جتكم القرف»، حيث  كانت هذه المداعبة تخاريف، فكان لم يفق بالشكل الكامل من تخديره «البينج»، مشيرًا إلى أنه قال هذا الكلام وتم تصويره بالهواتف المحمولة، حيث إستأذن منه الطبيب بأن ينشر هذا المقطع له على الإنترنت فوافق، والذى بدوره أخذته بعض المواقع ونشرته.
ومن ناحية أخرى عبر عن مدى سعادته برد فعل جمهوره حول برنامجه الجديد «شارع شريف» على شاشة Cbc sofra، حيث وجدت رده فعل غير متوقع، وقال: «الحمدالله إن عجبهم نعمه وفضل من ربنا».
وأضاف إنه يحب برنامجه كثيرا والذى كان حلمًا بالنسبة له، وكان يفكر فيه منذ خمس سنوات، وبالتالى أسعده كثيرا أن يكون لديه حلم يجرى وراه وخطوة بخطوة استطاع تحقيقه وهذا له رونق مختلف بالنسبة له.
وأشار أن «شارع شريف» من فكرته، مؤكدا أن جميع برامجه التى يقدمها من أفكاره، لافتا الانتباه إلى أن قناة sofra  Cbc حققت له هذا الحلم خاصة أن كل شىء طلبه من أجل البرنامج نفذته القناة له من خلال تجهيز أكبر ديكور له وغيرها من الأمور، معبرا عن مدى شكره لهم.
أما بخصوص برنامجه الإذاعى «كلام خفيف» على نجوم FM، علق مدكور أنه يميل إلى التليفزيون أكثر من الإذاعة، وربما لكون تجربته الإذاعية جديدة بالنسبة له، فضلا عن أن برنامجه الإذاعى يوم فى الاسبوع أما التليفزيونى خمس مرات فى الاسبوع.
وأكد أنه مستمر فى برنامجه الإذاعى خاصة أنه على أكبر إذاعة فى مصر نجوم FM، والتى يتمناها الكثيرون، مشيرا إلى أنه يكون مذيع على هذه الإذاعة شرف كبير له على حد قوله.
وكشف أنه مازال «مخضوضاً» من الراديو، حيث إنه لم يكمل الأربعة أشهر عليه، وبالتالى لم يعتد عليه كالشاشة التليفزيونية.
وأضاف إنه حينما أخبره البعض بأن صوته مميز شعر بسعادة كبيرة وتفاجأ أيضا، لكون أهم ما يميز مذيع الراديو هو صوته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
اقتصاد مصر قادم

Facebook twitter rss