صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

البرلمان العربى: إطلاق مبادرة للحفاظ على حقوق اللاجئين فى البلاد العربية

17 ابريل 2016



كتب - محمد قبيصى


قال أحمد الجروان رئيس البرلمان العربى، إن البرلمان له دور فعال ومهم مع قضايا الوطن العربي، موضحا أنه تم اطلاق مبادرة للحفاظ على حقوق اللاجئين فى البلاد العربية.
وأضاف فى حوار لبرنامج «الحياة اليوم» على قناة الحياة، نحافظ على حقوق أبنائنا اللاجئين خاصة فى سوريا، مشيرا إلى أنه تم إبرام اتفاقيات مع منظمات المجتمع الدولى لتوصيل صوت المجتمع العربى وتابع، الجروان قائلا: البرلمان هو صوت الشارع العربى.
وقال أحمد الجروان، رئيس البرلمان العربى، إن القوة العربية المشتركة أوقفت التدخل الإيرانى فى اليمن، موضحا أن التحديات فى المنطقة كثيرة، ولكن هناك جهدا يبذل لحلها. وأضاف الجروان: إن هناك تنسيقا مع المؤسسات الدولية، ولدينا شراكة مع المجتمع الدولى وأوضح رئيس البرلمان العربى، أن البرلمان له دور فعال ومهم مع قضايا الوطن العربي، موضحا أنه تم إطلاق مبادرة للحفاظ على حقوق اللاجئين فى البلاد العربية.
وقالت لبنى عسل: إن الرئيس عبدالفتاح السيسى تفقد منطقة جبل الجلالة بطريق الزعفرانة فى السويس، بصحبة مجموعة من الإعلاميين لمتابعة عدد من المشروعات القومية الكبرى الجارى العمل بها، وقال الرئيس اليوم خلال لقائه:  إحنا مبنحطش حجر الأساس ونمشى.. إحنا بننفذ المشاريع قبل ميعادها.. انتم لسه مشفتوش دولة وبكرة تشوفوا البلد على حق.
وأضافت عسل  إن الرئيس السيسى يسعى إلى توضيح الأمور بعيدا عن المزايدات خاصة بشأن جزيرتى تيران وصنافير، مشيرة إلى أن هناك محاولات لتعطيل مسيرة الدولة وإفساد فرحة المصريين، لكن طول ما الشعب المصرى كتلة واحدة متماسكة لا أحد ينجح فى الفرقة بينهم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الفارس يترجل

Facebook twitter rss