صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«المهن التعليمية» تنظم دورة «المعلم المحترف» بمحافظة اسيوط

15 ابريل 2016



كتبت - هبة سالم                    

نظمت نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب دورة « المعلم المحترف» بمحافظة أسيوط فى القاعة الرئيسية بمبنى الجامعة.
  وأكد الزناتى أن نقابة المعلمين تحرص على رفع المستوى الفكرى والإبداعى للمعلمين من خلال تنظيم تلك الدورات وبالاستعانة بأقوى المدربين فى مجال التنمية البشرية .
  كما حرص المستشار الدكتور على فهمى على شرف الحارس القضائى على حضور تلك الدورة ومتابعتها وحث المعلمين على الإصغاء الجيد وتحقيق أقصى استفادة للوصول إلى الهدف المرجو من الدورة وهو أن يكونوا معلمين محترفين.
 يذكر أن هذه الدورة تقام بالتعاون بين المعهد العربى للدراسات التابع لاتحاد المعلمين العرب ومركز هندسة الحياة بمصر وتنظمه نقابة المعلمين الفرعية بأسيوط برئاسة رفعت على عسقلانى نقيبًا وعلى محمد فراج الأمين العام وممدوح احمد محمد أمين الصندوق.
  وتهدف الدورة الى تحقيق الاتزان النفسى وإحداث التغيير الإيجابى فعليًا  وبناء الثقة فى العقل الواعى ومعرفة مبادئ المعلم العليا وأيضاً معرفة كيفية تحقق الألفة واستخدام طرق مختلفة فى التعليم للوصول لحالة التوافق مع الآخرين و كذلك زيادة المهارة فى أساليب الإتصال لكى تخاطب العقل الواعى واللاواعى للطلبة وإجتناب أسباب فشل الحصة بالإضافة إلى معرفة الوصايا التى تؤدى إلى نجاح الحصة وتحديد هدف وغاية المعلم، والمستفيدون  من الدورة هم : «المعلمون - الموجهون - المديرون - المربيون».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss