صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«دمياط» تتأهب لـ«شم النسيم»

15 ابريل 2016



دمياط ـ محيى الهنداوى


قبيل الاحتفالات بشم النسيم، اجتمع الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، بقيادات الأجهزة التنفيذية، ورؤساء المراكز والمدن، والمصالح الحكومية، والأمن، والحماية المدنية، لبحث سبل تأمين الاحتفال بأعياد شم النسيم بالمحافظة، وتوفير عنصر الأمن والأمان للمتوافدين على الحدائق والمتنزهات.
وأعلن طه أنه تم التنسيق بين لجان التفتيش والرقابة التموينية والصحية والحملات الانضمامية على المحلات والأطعمة من الطب البيطرى والصحة ومباحث التموين، منوها إلى أنه تم رفع أقصى درجات الاستعداد فى الحماية المدنية والمستشفيات وأقسام الطوارئ وتثبيت سيارات الإسعاف بمداخل مدينة رأس البر وعلى الشاطئ من خلال غرفة عمليات ثابتة.
 إلى ذلك كلف محافظ دمياط النقل النهرى بمراعاة تجنب الحمولة الزائدة للحفاظ على أرواح المواطنين، إلى جانب فرض التشكيلات المرورية بالشوارع والميادين الرئيسية وضبط الموتوسيكلات والسيارات المخالفة.
وشدد على ضرورة إعداد برامج الترفيه والتوعية للمواطنين حول الأنماط السلوكية أثناء الاحتفال للحفاظ على المنشآت العامة والحدائق والمتنزهات واتباع الأساليب الوقائية، ناهيك عن تشديد الرقابة الصحية على محلات بيع الأسماك والتخلص الآمن من المخلفات.
وكلف أيضا نعيم مدير التموين بالمرور على محلات الدقيق والمستودعات وتوفير احتياجات المواطنين من الخبز والدقيق، فضلا عن توجيه تعليمات مشددة لمسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالاستعداد بفرق الطوارئ والصيانة على مدار اليوم لعدم تعكير صفو المواطن الدمياطى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss