صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

«المفاجأة» تفضح طاقم إدارة «العزيزية» الصحية

15 ابريل 2016



قرر رمضان عيد، رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، إحالة 15 طبيبا، بالوحدة الصحية لقرية العزيزية للتحقيق، بسبب ترك العمل قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية، وكذا مسئول سجل الحضور والانصراف لتركه مفتوحا، وفنى إحصاء.
كان رئيس مركز ومدينة سمنود قد قام بزيارة إلى قرية العزيزية، تفقد خلالها الوحدة الصحية للتأكد من أداء العمل وتقديم الخدمة الصحية للمواطنين، وبعمل الانضباط الإدارى تبين تسرب 15 طبيبًا وفنى إحصاء، فقرر إحالتهم للتحقيق بمعرفة الإدارة الصحية بسمنود، بالإضافة إلى مسئول السجل لتركه السجل مفتوحًا حتى وقت الزيارة.. من ناحية أخرى شهد مسرح شركة «غزل المحلة» فعاليات المؤتمر الجماهيرى لتدشين المنطقة الصناعية الجديدة «مشروع 34 فدانًا» والترويج لها، بحضور اللواء ناصر أنور طه، رئيس مركز ومدينة المحلة، نائبا عن محافظ الغربية.
تناول اللقاء الجماهيرى عرض تفصيلى وشرح تفصيلى عن المشروع وأماكن القطع التى سيقام عليها المشروع ومساحتها وشروط استغلال هذه المناطق، وأن الهدف من المشروع توفير فرص عمل لأكثر من 30 ألف شباب من أبناء المدينة العمالية.
وقال رئيس مدينة المحلة: إن الهدف من إنشاء مشروع منطقة صناعية جديدة جاء بعد توقفه لأكثر من 10 سنوات منذ توقيع عقوده فى عام 2006، موضحا أن الهدف من المنطقة إحياء الصناعة القومية وتدشين مشروعات استثمارية تهدف إلى النهوض بصناعة الغزل والنسيج والصناعات الأخرى فى المرحلة المقبلة بسواعد أبناء المدينة.
وأضاف رئيس مجلس المدينة: إن هناك  سلسلة من التعاقدات التى ستجرى بكل شفافية بين أبناء المدينة ومسئولى الجهاز التنفيذى للمنطقة الصناعية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الفنان «محمود حميدة» يتفقد مسرح حسن فتحى بالأقصر.. ومبادرة لإحيائه
100 سنة إحسان عبدالقدوس
رئيس الوزراء يتابع أعمال تطوير استاد القاهرة استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية
«ولاد البلد» يختتم جولته بسوهاج
إحباط تهريب أدوية بشرية بمطار الغردقة
الشناوى: ربنا يبعد عنى الإصابات قبل كأس الأمم
وسام الاحترام الشرطة المصرية أبطـال

Facebook twitter rss