صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«الإسكندرية» توجه ضربة موجعة لـ«الرأس الكبيرة» فى مافيا العقارات

15 ابريل 2016



الإسكندرية ـ إلهام رفعت


فى إطار التعاون والتنسيق بين المحافظة والأجهزة الرقابية من أجل التخلص من جميع المخالفين والفاسدين والمرتشين، قامت الرقابة الإدارية بالإسكندرية بتوجيه ضربة قوية لمافيا المبانى المخالفة بالمحافظة، حيث تم القبض على أكبر مافيا العقارات المخالفة بالإسكندرية فى مقر شركته.
كانت أجهزة الأمن وبالتنسيق مع الأجهزة الرقابية بالإسكندرية، قد تمكنا من القبض على «م.هـ»، صاحب إحدى الشركات الكبرى للاستثمارات العقارية، و«أ.م.م»، محامية، متلبسين فى قضية رشوة بمبلغ ٨٠٠ ألف جنيه لـ«أ.ز»، مقاول هدم بحى المنتزه أول، مقابل عدم تنفيذ قرار الإزالة للطوابق من الرابع علوى حتى العشرين لأحد العقارات المقامة دون تراخيص، الذى تسلمه مقاول الهدم من الحى لتنفيذ قرار الإزالة الصادر من المحافظة.
كما تم القبض على «م.م.ر»، مهندسة بإدارة المشروعات بحى المنتزه، عقب نزولها من سيارة الراشى، وتقاضيها ١٠٠ ألف جنيه، مقابل عدم اتخاذ الإجراءات حيال عدم تنفيذ المقاول لقرار الهدم، إلى جانب تحرير محضر يتضمن اعتراض السكان على تنفيذ قرار الهدم بعد إجراء عمليه تسكين وهميه بالمخالفة للحقيقة.
من جانبه قال المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ الإسكندرية: إن هذه الضربة القوية هى الأهم والأخطر فى هذا التوقيت لمافيا العقارات المخالفة بالإسكندرية، حيث قامت الأجهزة الرقابية بمراقبتهم والمشاركين معهم، لمدة دامت أكثر من شهر ونصف الشهر، وقد تم ضبط المقاول متلبسا هو ومحاميه والمهندسة ومقاول الهدم المشاركين له.. وأكد عبدالظاهر أن جميع الأجهزة الرقابية والمعاونة تعمل جاهدة  على ضبط المخالفين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضدهم، علاوة على أن المحافظة لن تتهاون أبدًا فى محاسبة المقصرين، والضرب بيد من حديد على جميع الفاسدين والمرتشين وغير الملتزمين بتنفيذ القانون، ولن يفلت أحد من الحساب.
وشدد محافظ الإسكندرية على ضرورة تنفيذ قرارات الإزالة تباعا على الجميع حتى يشعر المواطنون الملتزمون بالعدالة الاجتماعية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss