صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إيمان العاصى: أبدأ «السبع بنات» بعد رمضان.. ومصير «الدخول فى الممنوع» مجهول

13 ابريل 2016



كتبت - سهير عبدالحميد

أكدت الفنانة إيمان العاصى أنها تعاقدت مع المنتج ممدوح شاهين على المشاركة فى بطولة مسلسل «السبع بنات» مع الفنانات علا غانم وفريال يوسف ومريهان حسين وإخراج محمد النقلى مشيرة إلى أنها ستبدأ تصويره عقب الموسم الرمضانى المقبل خاصة أن المسلسل سيتم عرضه فى المواسم الدرامية بعيدا عن رمضان.
وقالت إيمان: سعيدة جدا بهذا العمل لأننى سأتعاون من جديد مع المخرج محمد النقلى بعد نجاحنا سويا فى مسلسل «حب لا يموت» فهو استطاع أن يكتشف جوانب فى موهبتى لم تكن مستغلة من قبل وجسدت شخصية الشريرة بعد أن تم حصرى فى أدوار البنت الرقيقة المغلوبة على أمرها لذلك انا متفائلة بمسلسل السبع بنات لأننى أقدم من خلاله أيضا شخصية مركبة لم أقدمها من قبل.
وعن مصير مسلسل «الدخول فى الممنوع» الذى تشارك فى بطولته مع أحمد فلوكس وبشرى قالت إيمان: حزينة جدا لعدم خروج هذا المسلسل للنور حتى الآن ولا أعلم مصيره ومتى سنستكمل تصويره وأعتقد أن الأمر مرتبط بالمشاكل الإنتاجية وبمجرد انتهائها سنعود لتصويره.
وأشارت إيمان العاصى إلى أنها لم تجد عملا دراميا مناسبا تشارك به فى الموسم الرمضانى القادم يكون بنفس مستوى مسلسل «حب لايموت» الذى تعتبره وضعها فى مكانة مختلفة.
وعن عودتها للبطولات الجماعية من خلال مسلسل «السبع بنات» قالت: لا يهمنى البطولة المطلقة بقدر ما يهمنى قيمة العمل ففى مسلسل «السبع بنات» هناك قصص وحكايات لا يمكن أن تكون بطولة فردية لكن تتطلب روح الجماعة لذلك وافقت على المسلسل بمجرد أن طرح على المنتج ممدوح شاهين الفكرة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss